أخبار النجوم

دينا هارون.. انتقدت المحجبات وصارحت جمهورها بعمليات التجميل!

دينا هارون.. انتقدت المحجبات وصارحت...

غيّب الموت الفنانة السورية دينا هارون، اليوم الاثنين، عن عمر ناهز الـ45 عامًا، بعد معاناة مع مرض غامض دخلت على إثره المستشفى في أواخر أيامها وأثير حوله جدلًا واسعًا. وقدمت دينا العديد من الأعمال الدرامية الناجحة في مشوارها الفني، أولها كان مسلسل "أحلامنا المؤجلة"، ثم توالت أدوارها في "حديث المرايا" و"زمان الصمت" و"أنا وعمتي أمينة" وصراع الأشاوس" و"عشنا وشفنا" و"أحلى المرايا" و"الغدر" و"سيد العشاق" و"نوادر وحكايا". كما شاركت في بطولة مسلسلات "أشواك ناعمة" و"مرايا" و"طعم السفرجل" و"رجل الانقلابات" و"وحوش وسبايا" و"الخط الأحمر" و"من غير ليه" و"رصيف الذاكرة" و"نساء من البادية" و"الخبز الحرام" و"الحب كله" الذي كان آخر أعمالها الدرامية. الفنانة

غيّب الموت الفنانة السورية دينا هارون، اليوم الاثنين، عن عمر ناهز الـ45 عامًا، بعد معاناة مع مرض غامض دخلت على إثره المستشفى في أواخر أيامها وأثير حوله جدلًا واسعًا.

وقدمت دينا العديد من الأعمال الدرامية الناجحة في مشوارها الفني، أولها كان مسلسل "أحلامنا المؤجلة"، ثم توالت أدوارها في "حديث المرايا" و"زمان الصمت" و"أنا وعمتي أمينة" وصراع الأشاوس" و"عشنا وشفنا" و"أحلى المرايا" و"الغدر" و"سيد العشاق" و"نوادر وحكايا".

كما شاركت في بطولة مسلسلات "أشواك ناعمة" و"مرايا" و"طعم السفرجل" و"رجل الانقلابات" و"وحوش وسبايا" و"الخط الأحمر" و"من غير ليه" و"رصيف الذاكرة" و"نساء من البادية" و"الخبز الحرام" و"الحب كله" الذي كان آخر أعمالها الدرامية.

الفنانة السورية تزوجت عام 2011 من خلدون وليد من خارج الوسط الفني، وأنجبت ابنها الوحيد "كرم" ثم انفصلت عن زوجها في عام 2016.

واعترفت دينا بإجرائها عمليات تجميل في وجهها، إذ صارحت جمهورها بالأمر وعلقت قائلة: "كالعادة التجميل نازع منظري .. بانتظار تعليقاتكن اللي بتشبهكن من جوا".

وواجهت هارون هجومًا شرسًا عندما انتقدت الفتيات المحجبات اللاتي يسيئن للحجاب، معتبرة أن الاحتشام أفضل من الحجاب المتبرج.

وفي خطوة مفاجئة لجمهورها، نشرت مقطع فيديو لها ارتدت فيه الحجاب، مع ابنها وطلبت منه رأيه في حجابها وهل يريد أن تظل محجبة أم تخلعه؛ ما أثار حينها اللغط بشأن احتمالية ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن.

وفي تعليق مثير لها على زواج مواطنها الفنان تيم الحسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وجهت دينا رسالة للفتيات اللاتي يشعرن بالغيرة من وفاء وسخرن من الأخيرة في تعليقاتهن على السوشال ميديا، قائلة: "وكأن تيم كان قد أعطى لعدد كبير من النساء وعدًا بالزواج، وبزواجه هذا خانهم".

وكتبت ملاحظة للجميع على فيسبوك بأن تيم تزوج متمنية له السعادة ولكن هذا لا يعني أن الأمر انتهى، فهناك احتمال أن ينفصل عن زوجته، لذلك طلبت من الفتيات أن يكون لديهن بال طويل.

يذكر أن الفنانة تولاي هارون شقيقة دينا قد نشرت توضيحًا حول حقيقة مرض الأخيرة، الذي دخلت على إثره العناية المشددة، موضحة أنها عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء.

 

اترك تعليقاً