شمس الكويتية تتخلى عن البنطلون.. ون...

أخبار النجوم

شمس الكويتية تتخلى عن البنطلون.. ونسرين طافش تقدم لها نصيحة!

استفزت الفنانة شمس الكويتية جمهورها بنشر صورة جديدة لها بإطلالة وجدها كثيرون "مثيرة" عبر حسابها في إنستغرام"، أثناء قضاء عطلتها في باريس. وظهرت شمس مرتدية قميصا من الستان دون بنطلون ومعه حذاء رياضي، معلقة: "بدلًا من أكون عاقلة وأعاني من الدنيا أفضل أن أكون مجنونة لتعاني الدنيا مِني". وأثارت صورة شمس غضب عدد من متابعيها على حساباتها في السوشال ميديا، مؤكدين أن ما تفعله لا يليق بأخلاق وعادات وتقاليد العرب. أما الفنانة نسرين طافش فقد أبدت إعجابها الشديد بالصورة، قائلة: "إنتي اسم على مسمى.. شمس عيشي حياتك واستمتعي كما تحبين وتشتهي روحك الله يسعدك".  

استفزت الفنانة شمس الكويتية جمهورها بنشر صورة جديدة لها بإطلالة وجدها كثيرون "مثيرة" عبر حسابها في إنستغرام"، أثناء قضاء عطلتها في باريس.

وظهرت شمس مرتدية قميصا من الستان دون بنطلون ومعه حذاء رياضي، معلقة: "بدلًا من أكون عاقلة وأعاني من الدنيا أفضل أن أكون مجنونة لتعاني الدنيا مِني".

وأثارت صورة شمس غضب عدد من متابعيها على حساباتها في السوشال ميديا، مؤكدين أن ما تفعله لا يليق بأخلاق وعادات وتقاليد العرب.

أما الفنانة نسرين طافش فقد أبدت إعجابها الشديد بالصورة، قائلة: "إنتي اسم على مسمى.. شمس عيشي حياتك واستمتعي كما تحبين وتشتهي روحك الله يسعدك".

img