دياب يصدمُ جمهوره: "أنا اتجوزت يا ج...

أخبار النجوم

دياب يصدمُ جمهوره: "أنا اتجوزت يا جماعة".. شاهدي عروسه!

عقد الفنان المصريّ، دياب، قرانه على المذيعة هاجر الإبياري، في حفل شهد حضورَ عدد من الأصدقاء المقرّبين فقط، وسط غياب النجوم وكاميرات الصحفيّين. وفور بدء الحفل، نشر عدد من الحاضرين، صورًا لعقد القران، الذي حدث في سريّة تامّة، من جانب الطّرفين، ليضطّر الفنان، والمطرب الشعبي للإعلان عن الأمر بنفسه، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام". وظهر دياب في الصورة بجوار عروسه، وكتب تعليقًا قال فيه: "أنا اتجوزت يا جماعة آه والله عقبال عندكم". https://www.instagram.com/p/BopEkKmnXpi/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1z59gvcyelpd وتداول نشطاء، صورًا لدياب وهاجر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كشفتْ إحدى الصفحات عن فيديو للحظة عقد القران، عبر إنستغرام. https://www.instagram.com/p/Boo-ZyXl1YF/?taken-by=cootyimagesagency وكان دياب قد لمع اسمه، بعد مشاركته في

عقد الفنان المصريّ، دياب، قرانه على المذيعة هاجر الإبياري، في حفل شهد حضورَ عدد من الأصدقاء المقرّبين فقط، وسط غياب النجوم وكاميرات الصحفيّين.

وفور بدء الحفل، نشر عدد من الحاضرين، صورًا لعقد القران، الذي حدث في سريّة تامّة، من جانب الطّرفين، ليضطّر الفنان، والمطرب الشعبي للإعلان عن الأمر بنفسه، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام".

وظهر دياب في الصورة بجوار عروسه، وكتب تعليقًا قال فيه: "أنا اتجوزت يا جماعة آه والله عقبال عندكم".

وتداول نشطاء، صورًا لدياب وهاجر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كشفتْ إحدى الصفحات عن فيديو للحظة عقد القران، عبر إنستغرام.

وكان دياب قد لمع اسمه، بعد مشاركته في أكثر من عمل دراميّ ناجح، خلال السنوات الأخيرة، منها "كلبش" و"أيوب" و"الأب الروحي" و"ساحرة الجنوب" و"حواري بوخاريست"، ومؤخرًا، مسلسل "ضد مجهول"، بطولة الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق.