ما علاقة حنان جابر بكشفِ أسرارِ مشا...

أخبار النجوم

ما علاقة حنان جابر بكشفِ أسرارِ مشاهيرِ الكويت على السوشال ميديا؟

تعجّبتْ الإعلامية الكويتية، حنان جابر، من الأنباء التي يتمّ تداولها، بأنّها المالكة الحقيقية لأحد الحسابات المُثيرة على السوشال ميديا، والتي تتولّى نشر أسرار مشاهير المجتمع الكويتي، أمام الجمهور. وقالت جابر، في مقابلة تلفزيونية، إنّ هذا الحساب لم يتركْ أحدًا، إلا وتحدّث عن أسراره، لافتةً، إلى أنّه لا يمكن أنْ يكون بينها، وبين كلّ هؤلاء المشاهير عداوة، لكي تفضح أسرارهم، كما أنّها لا تعرف عن هذه الأخبار شيئًا. https://www.youtube.com/watch?v=kqxx472djGE وكشفتْ جابر، أنّها تعرّضتْ لموقف غريب، من إحدى الإعلاميات، إذْ اتّصلتْ بها وإخبارها أنّها تزوّجتْ سرًا، من إحدى الشخصيات السياسية، السعودية، الشّهيرة الذي طالبها بالاعتزال، خاصّة بعد حملها منه، ولكنّها مصرّة على الظهور

تعجّبتْ الإعلامية الكويتية، حنان جابر، من الأنباء التي يتمّ تداولها، بأنّها المالكة الحقيقية لأحد الحسابات المُثيرة على السوشال ميديا، والتي تتولّى نشر أسرار مشاهير المجتمع الكويتي، أمام الجمهور.

وقالت جابر، في مقابلة تلفزيونية، إنّ هذا الحساب لم يتركْ أحدًا، إلا وتحدّث عن أسراره، لافتةً، إلى أنّه لا يمكن أنْ يكون بينها، وبين كلّ هؤلاء المشاهير عداوة، لكي تفضح أسرارهم، كما أنّها لا تعرف عن هذه الأخبار شيئًا.

وكشفتْ جابر، أنّها تعرّضتْ لموقف غريب، من إحدى الإعلاميات، إذْ اتّصلتْ بها وإخبارها أنّها تزوّجتْ سرًا، من إحدى الشخصيات السياسية، السعودية، الشّهيرة الذي طالبها بالاعتزال، خاصّة بعد حملها منه، ولكنّها مصرّة على الظهور في برنامجها، خلال شهر رمضان، وهي حامل.

وأضافتْ جابر، أنّ الإعلامية أخذتْ تُقسِم لها، أنّ قصّتها حقيقية، وأنّها لم تخبر أحدًا، إلا شخصين، موضّحة، أنّها فوجئت بعد ذلك، أنّ ما قالته لها لا يمتّ للواقع بصلة، وأنّها كانت تختبرها، وترى إنْ كانت ستنشر هذا الخبر، أم لا، عبر الحساب.

ونفتْ الإعلامية، ما تردّد حول رفعها العديد من القضايا، بسبب هجوم البعض عليها على السوشال ميديا، لافتةً، إلى أنّها رفعتْ قضية واحدة فقط، ضدّ خبيرة تجميل، أرسلتْ لها رسالة، تحمل سبًا وقذفًا، ولكنّها في العموم، ترفض مبدأ رفع القضايا.