أخبار النجوم

حُسام حبيب يحتفلُ بعيد ميلاد زوجته شيرين عبدالوهاب بهذه الطريقة

حُسام حبيب يحتفلُ بعيد ميلاد زوجته...

احتفل المطرب المصريّ، حسام حبيب بعيد ميلاد زوجته، الفنانة شيرين عبدالوهاب، على طريقته الخاصّة. فقد قام حسام، بمغازلة شيرين، بكلمات رومانسيّة رقيقة، كما نشر برومو كليب أغنيتها الجديدة "نساي"، عبر حسابه الرسميّ في إنستغرام، معلقًا: "كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأنجح شيرين في الدنيا (بحبك)". https://www.instagram.com/p/BmmSqr-gX-g/ ويتزامن عيد ميلاد شيرين عبدالوهاب، في 8 أكتوبر، مع الموعد الذي اختارته، لطرح ألبومها الجديد "نساي"، بعد غياب دام 4 سنوات. ومن المقرّر أنْ يضمّ الألبوم 12 أغنية، هي: "حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وضعفي، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وطيبة وجدعة، ولونى، كلام عينيه، نساي". https://www.instagram.com/p/BoewlXCgv4L/?taken-by=hossamhabib  

احتفل المطرب المصريّ، حسام حبيب بعيد ميلاد زوجته، الفنانة شيرين عبدالوهاب، على طريقته الخاصّة.

فقد قام حسام، بمغازلة شيرين، بكلمات رومانسيّة رقيقة، كما نشر برومو كليب أغنيتها الجديدة "نساي"، عبر حسابه الرسميّ في إنستغرام، معلقًا: "كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأنجح شيرين في الدنيا (بحبك)".

View this post on Instagram

#sherine #sherin #london #adha #concert

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

ويتزامن عيد ميلاد شيرين عبدالوهاب، في 8 أكتوبر، مع الموعد الذي اختارته، لطرح ألبومها الجديد "نساي"، بعد غياب دام 4 سنوات.

ومن المقرّر أنْ يضمّ الألبوم 12 أغنية، هي: "حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وضعفي، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وطيبة وجدعة، ولونى، كلام عينيه، نساي".

View this post on Instagram

نساي 🤲 @sherine

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

 

اترك تعليقاً