حساب الدكتورة خلود "يشتم" بنات السع...

أخبار النجوم

حساب الدكتورة خلود "يشتم" بنات السعودية!

أعلنت الدكتورة خلود نجمة مواقع التواصل الاجتماعي والفاشينيستا الكويتية عن اختراق حسابها الرسمي على إنستغرام، مؤكدة أن الهدف من ذلك هو تشويه صورتها أمام متابعيها. وأكدت أن من اخترق حسابها يكتب تعليقات مسيئة لبنات السعودية على وجه الخصوص، مشيرة إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة ذلك الشخص. وأضافت عبر ممقطع فيديو على تطبيق "سناب شات": "حسابي على إنستغرام مخترق وقاعدين يكتبون تعليقات مشينة ومسيئة حق بنات السعودية وأول شيء عملوه إنهم غيروا اسم البايو.. والحين بشوف بنات بيكتبون إش هالرد إيش هالرد إيش هالرد". واختتمت حديثها مهددة: "هالحين حساب إنستغرام موجود عندي لكن مخترق من شخص تاني.. وهادا الشخص

أعلنت الدكتورة خلود نجمة مواقع التواصل الاجتماعي والفاشينيستا الكويتية عن اختراق حسابها الرسمي على إنستغرام، مؤكدة أن الهدف من ذلك هو تشويه صورتها أمام متابعيها.

وأكدت أن من اخترق حسابها يكتب تعليقات مسيئة لبنات السعودية على وجه الخصوص، مشيرة إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة ذلك الشخص.

وأضافت عبر ممقطع فيديو على تطبيق "سناب شات": "حسابي على إنستغرام مخترق وقاعدين يكتبون تعليقات مشينة ومسيئة حق بنات السعودية وأول شيء عملوه إنهم غيروا اسم البايو.. والحين بشوف بنات بيكتبون إش هالرد إيش هالرد إيش هالرد".

واختتمت حديثها مهددة: "هالحين حساب إنستغرام موجود عندي لكن مخترق من شخص تاني.. وهادا الشخص قاعد يسيء حق الناس وهالحين أنا راح اتخذ إجرائي".