تحويل الإعلاميّة ياسمين عز للتّحقيق...

أخبار النجوم

تحويل الإعلاميّة ياسمين عز للتّحقيق بسبب فستانها المكشوف!

أثارتْ إطلالة المذيعة المصرية، ياسمين عز، ضجّة كبيرة خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، من أجل تغطية ذكرى انتصارات اكتوبر، على قناة إم بي سي مصر. وكانت عز قد قدّمتْ حفلاً، بمناسبة ذكرى أكتوبر، في مدينة شرم الشيخ المصرية، ثم ذهبت لإجراء حوار، مع اللواء فودة عبر قناة إم بي سي، مُرتدية فُستان مكشوف الصدر بطريقة مُبالغ بها. وهاجم عدد كبير من نشطاء الانترنت، المذيعة ياسمين عز، بسبب اطلالتها الجريئة جدًا، وغير المُناسبة لمثل هذا الحدث الوطني المجيد، على حدّ قولهم. فيما دافع عدد كبير عن عز، مُبرّرين، أنها كانت تُقدّم حفلاًن ولم يسعفها الوقت لتغيير ملابسها قبل

أثارتْ إطلالة المذيعة المصرية، ياسمين عز، ضجّة كبيرة خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، من أجل تغطية ذكرى انتصارات اكتوبر، على قناة إم بي سي مصر.

وكانت عز قد قدّمتْ حفلاً، بمناسبة ذكرى أكتوبر، في مدينة شرم الشيخ المصرية، ثم ذهبت لإجراء حوار، مع اللواء فودة عبر قناة إم بي سي، مُرتدية فُستان مكشوف الصدر بطريقة مُبالغ بها.

وهاجم عدد كبير من نشطاء الانترنت، المذيعة ياسمين عز، بسبب اطلالتها الجريئة جدًا، وغير المُناسبة لمثل هذا الحدث الوطني المجيد، على حدّ قولهم.

فيما دافع عدد كبير عن عز، مُبرّرين، أنها كانت تُقدّم حفلاًن ولم يسعفها الوقت لتغيير ملابسها قبل الظهور على الشاشة، من أجل حوارها مع اللواء فودة.

وبهذا الصدّد قرّر مسؤول في قناة "إم بي سي" مصر، تحويل المذيعة ياسمين عز مع كل المسؤولين عن ظهورها بهذه الإطلالة على الشاشة إلى التحقيق.

يُذكر، أنّ ياسمين عز، هي إعلامية، وممثلة مصرية، كانت قد شاركت عام 2010 بمسلسل "بره الدنيا"، من بطولة الفنان شريف منير، واتّجهت لتقديم البرامج عام 2011، من خلال مشاركتها في برنامج "عز الشباب"، على قناة روتانا، وأول ظهور للإعلامية المصرية، على قناة ام بي سي، كان من خلال برنامج "صباحك مصري".