حليمة بولند تكشفُ عن ساقيها وبطنها....

أخبار النجوم

حليمة بولند تكشفُ عن ساقيها وبطنها.. والتّعليق ممنُوع!

ظهرتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بجلسة تصوير جديدة في لبنان، بملابس وإطلالة جريئة. واختارت حليمةن ملابس على الطراز الإسباني، إذْ ارتدت "توب" قصيرًان أزرق، أظهر خصرها، مع تنورة تحمل نفس اللّون، مفتوحة من أحد الجانبين بشكل جريء، كشف عن ساقها. وأغلقت الإعلامية الكويتية الشهيرة، خاصيّة التعليق، أمام متابعيها على صفحتها في إنستغرام، إذْ يبدو أنّها قرّرت تجنّب أيّ تعليقات هجومية، أو مسيئة، على إطلالتها الخارجة عن المألوف. وأعربتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند مؤخرًا، عن حزنها الشديد، على مقتل الموديل العراقية تارة فارس بـ4 رصاصات، خلال قيادتها لسيارتها في بغداد بالعراق، قائلة: "لا أعرف تارة فارس شخصيًا ولم ألتق بها يومًا.. ولكن اعتصر

ظهرتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بجلسة تصوير جديدة في لبنان، بملابس وإطلالة جريئة.

واختارت حليمةن ملابس على الطراز الإسباني، إذْ ارتدت "توب" قصيرًان أزرق، أظهر خصرها، مع تنورة تحمل نفس اللّون، مفتوحة من أحد الجانبين بشكل جريء، كشف عن ساقها.

وأغلقت الإعلامية الكويتية الشهيرة، خاصيّة التعليق، أمام متابعيها على صفحتها في إنستغرام، إذْ يبدو أنّها قرّرت تجنّب أيّ تعليقات هجومية، أو مسيئة، على إطلالتها الخارجة عن المألوف.

img

وأعربتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند مؤخرًا، عن حزنها الشديد، على مقتل الموديل العراقية تارة فارس بـ4 رصاصات، خلال قيادتها لسيارتها في بغداد بالعراق، قائلة: "لا أعرف تارة فارس شخصيًا ولم ألتق بها يومًا.. ولكن اعتصر قلبي عند سماعي خبر اغتيالها.. خاصة أنه جاء بعد سلسلة اغتيالات نسائية في العراق".

وتحدّثت حليمة بولند، لأوّل مرّة، عن سبب عدم زيارتها للعراق، موضّحة، أنّها كانت تنوي زيارة البلاد، بعد تلقّيها أكثر من دعوة للقاء جمهورها الغالي، ولكنّها كانت دائمًا تعتذر، وتنتظر الوقت المناسب.