أخبار النجوم

دنيا بطمة تكسر صمتها وتردّ بشأن مشاركتها بحفل غنائي في "ملهى ليلي"!

دنيا بطمة تكسر صمتها وتردّ بشأن مشا...

كسرت النجمة المغربية دنيا بطمة صمتها، وردّت على الأنباء التي راجت بشأن حقيقة إحيائها حفلاً غنائيًّا في أحد "الملاهي الليلة" برفقة مغنية إيطالية في إيطاليا. ونفت دنيا عبر "story" على صفحتها في "إنستغرام" تلك الأنباء جملةً وتفصيلاً، وأوضحت ذلك بقولها:"حبايبي بغيت نعطيكم توضيح عن خبر أنني أنا وشي فنانة فإيطاليا خبر كاذب، تعرض عليا حفل بنايت كلوب بإيطاليا ورفضت". وأضافت :"أنا غير متواجدة بهذا الحفل حبايبي بإيطاليا، وإن شاء الله غادي نشوفكم فشي فرصة أروع وأحسن كنحماق عليكم يالجالية". وتابعت: "لأنه بنات من إيطاليا يسألوني عن الموضوع، فتوضيح فقط كل ما يروج فهو خبر كاذب وشكرا". وفي سياق آخر؛ تعرّضت

كسرت النجمة المغربية دنيا بطمة صمتها، وردّت على الأنباء التي راجت بشأن حقيقة إحيائها حفلاً غنائيًّا في أحد "الملاهي الليلة" برفقة مغنية إيطالية في إيطاليا.

ونفت دنيا عبر "story" على صفحتها في "إنستغرام" تلك الأنباء جملةً وتفصيلاً، وأوضحت ذلك بقولها:"حبايبي بغيت نعطيكم توضيح عن خبر أنني أنا وشي فنانة فإيطاليا خبر كاذب، تعرض عليا حفل بنايت كلوب بإيطاليا ورفضت".

وأضافت :"أنا غير متواجدة بهذا الحفل حبايبي بإيطاليا، وإن شاء الله غادي نشوفكم فشي فرصة أروع وأحسن كنحماق عليكم يالجالية".

وتابعت: "لأنه بنات من إيطاليا يسألوني عن الموضوع، فتوضيح فقط كل ما يروج فهو خبر كاذب وشكرا".

وفي سياق آخر؛ تعرّضت دنيا بطمة لانتقادات بعد انتشار صورة حديثة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع زوجها المنتج محمد الترك أثناء وجودهما معًا في السيارة.

وأثارت دنيا الجدل بسبب حركتها أثناء التقاط الصورة، حيث قامت بمد لسانها، فيما يرفع الترك أصابعه بحركة غريبة.

يُذكر أن محمد الترك يُعاني من ورم خبيث ظهر بعد إجرائه فحوصات طبية، ويخضع حاليًا للعلاج لاستئصاله. حيث قدّم الشكر لكل من سانده في محنته المرضية وكتب عبر صفحته على "إنستغرام": "أشكر كل من وقف معي في معاناتي والحمدالله على كل حال وقريبًا سأعود أقوى من قبل وهذا وعد بعد مشيئة الله".

 

اترك تعليقاً