أخبار النجوم

آيتن عامر تكشف عن وزنها الحقيقي.. وتبدأ خطة "قاسية" للتخسيس!

آيتن عامر تكشف عن وزنها الحقيقي.. و...

رغم أنه من الأمور التي تخشى المرأة الكشف عنه، إلا أن الفنانة المصرية آيتن عامر لم تتردد في إعلان وزنها الحقيقي الذي يبلغ ٨٠ كيلوغراما تقريبًا. وأعلنت عامر 31 عامًا التي تحرص دائمًا على الحفاظ على رشاقتها، أنها قررت الخضوع لبرنامج قاس بغية تخسيس وزنها الزائد بالتعاون مع أخصائي تغذية، واتباع نظام غذائي إلى جانب الرياضة. آيتن التي تشارك يومياتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" نشرت صورة برفقة زوجها، تكشف من خلالها وزنها في الصورة ووزنها الحالي وتطلعاتها للعودة إلى وزنها السابق، فعلقت قائلة: "الصورة دي كانت زي النهاردة من سنة، كنت وقتها ٦١ كيلو تقريبًا وبما إني اليومين دول

رغم أنه من الأمور التي تخشى المرأة الكشف عنه، إلا أن الفنانة المصرية آيتن عامر لم تتردد في إعلان وزنها الحقيقي الذي يبلغ ٨٠ كيلوغراما تقريبًا.

وأعلنت عامر 31 عامًا التي تحرص دائمًا على الحفاظ على رشاقتها، أنها قررت الخضوع لبرنامج قاس بغية تخسيس وزنها الزائد بالتعاون مع أخصائي تغذية، واتباع نظام غذائي إلى جانب الرياضة.

آيتن التي تشارك يومياتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" نشرت صورة برفقة زوجها، تكشف من خلالها وزنها في الصورة ووزنها الحالي وتطلعاتها للعودة إلى وزنها السابق، فعلقت قائلة: "الصورة دي كانت زي النهاردة من سنة، كنت وقتها ٦١ كيلو تقريبًا وبما إني اليومين دول حوالي ٨٠ كيلو، لما شفتها حسّيت إني لازم أبدأ أرجع لوزني الطبيعي عشان #ميصحش_كدة  عشان كده أنا النهاردة هبدأ النظام الصحي اللي كنت ماشية عليه قبل كده بمساعدة دكتوري الشاطر أوي @dr_ahmedomar هو أينعم قاللي إديني ٣ شهور ، بس بإذن الله هوصل في اقل من كده، البوست أنا بدبس نفسي بيه قدامكو بصراحة كنوع من أنواع الضغط.. بإذن الله كل اسبوع هبقى أنزل بالنتيجة".

View this post on Instagram

الصورة دى كانت زى النهاردة من سنة ، كنت وقتها ٦١ كيلو تقريبا و بما انى اليومين دول حوالى ٨٠ لما شفتها حسّيت انى لازم ابدأ ارجع لوزنى الطبيعي بقا عشان #ميصحش_كدة 😂 عشان كدة انا النهاردة هبدأ النظام الصحى اللى كنت ماشية علية قبل كدة بمساعدة دكتورى الشاطر اوى @dr_ahmedomar هو أينعم قاللى ادينى ٣ شهور ، بس باذن الله هوصل فى اقل من كدة. البوست انا بدبس نفسي بيه قدامكوا بصراحة كنوع من انواع الضغط 😍😍 باذن الله كل اسبوع هبقى انزل بالنتيجة 💪🏽 #يا_رب_تخس_يا_تتح

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

وبعد ولادتها لطفلها الثاني "يوسف" من زوجها محمد عز العرب، في شهر سبتمبر الماضي، عانت آيتن من الوزن الزائد، لكنها أخفت علامات الحمل والزيادة طوال الفترة الماضية.

 

 

اترك تعليقاً