لبلبة: لا أفكر في الاعتزال.. وهذا ا...

أخبار النجوم

لبلبة: لا أفكر في الاعتزال.. وهذا الشيء الوحيد الذي يُخيفني!

حلّت النجمة المصرية لبلبة، ضيفةً على الفنانة أمل عرفة في الحلقة الرابعة من برنامجها "فيه أمل"، حيث بدأت الحلقة بالحديث عن ماضي وبدايات النجمة لبلبة منذ دخلت الفن في عمر الثلاث سنوات وحصولها على جائزة، ثم انتقالها للعمل في فيلم سينمائي في عمر الست سنوات، ليتم وقتها إطلاق اسم "لبلبة" عليها. وبيّنت لبلبة أن بداياتها كانت بتقليد مُعظم الفنانين، مُتحدثةً عن ذكرياتها مع نجاة الصغيرة وأنور وجدي ووردة وعبد الحليم حافظ، مضيفةً في الوقت ذاته أنها أعطت الفن من قلبها وإحساسها وأنها وإن كانت خجولة في حياتها الشخصية غير أنها جريئة جدًا في عملها. أسرارُ لبلبة لم تكن قليلة خلال الحلقة

حلّت النجمة المصرية لبلبة، ضيفةً على الفنانة أمل عرفة في الحلقة الرابعة من برنامجها "فيه أمل"، حيث بدأت الحلقة بالحديث عن ماضي وبدايات النجمة لبلبة منذ دخلت الفن في عمر الثلاث سنوات وحصولها على جائزة، ثم انتقالها للعمل في فيلم سينمائي في عمر الست سنوات، ليتم وقتها إطلاق اسم "لبلبة" عليها.

img

وبيّنت لبلبة أن بداياتها كانت بتقليد مُعظم الفنانين، مُتحدثةً عن ذكرياتها مع نجاة الصغيرة وأنور وجدي ووردة وعبد الحليم حافظ، مضيفةً في الوقت ذاته أنها أعطت الفن من قلبها وإحساسها وأنها وإن كانت خجولة في حياتها الشخصية غير أنها جريئة جدًا في عملها.

أسرارُ لبلبة لم تكن قليلة خلال الحلقة وتحدّثت عن كيفية تغييرها طبيعة أدوارها، وعملها مع الفنان عادل إمام وكيف أقنعها إمام بالعمل في الدراما التلفزيونية عبر مسلسل "صاحب السعادة"، منوهةً هنا إلى طبيعته الملتزمة في العمل، ومرحه وتنظيمه لأموره ووقته.

وأكّدت لبلبة أن أجمل ذكرياتها كانت مع والدتها والطريق الذي سارت عليه، مضيفةً أنها تميل في حياتها اليومية إلى البساطة.

img

وتوجّهت في حديثها إلى الأجيال الشابة، مؤكدةً على لعنة الغرور وضرورة الابتعاد عنه، مضيفةً أن النجاح بيد الله وأن ما يصفق له الجمهور اليوم قد لا يُغريه غدًا.

وتحدّثت لبلبة عن التفاؤل ودوره في حياتها، مشيرةً إلى أنها لا تفكر بالاعتزال أبدا طالما تتمتع بالصحة وتستطيع أن تواصل عملها غير أن خوفها الوحيد هو من المرض.


 

قد يعجبك ايضاً