أخبار النجوم

ما سر إطلالة نورهان الغريبة؟ وهل هناك رجل جديد في حياتها؟

ما سر إطلالة نورهان الغريبة؟ وهل هن...

تشارك الفنانة نورهان في تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "بحر"، وهو من بطولة ماجد المصري ونخبة كبيرة من النجوم، موضحة طبيعة المسلسل وما يتضمنه من مواقف وعلاقات رومانسية مع ماجد المصري والمجهود الذي بذلته لإتقان اللهجة الصعيدية. وأكدت نورهان في لقاء خاص مع "فوشيا" مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، مشيرة إلى السياق الدرامي والتطورات التي تحدث "لبسمة" ونهايتها في المسلسل. وكشفت الفنانة نورهان سر إطلالتها الجديدة من حيث الأزياء وشكل شعرها القصير، فيما حاولت "التهرب" من الإجابة عن استفسار "فوشيا" حول دخول رجل في حياتها.   https://www.youtube.com/watch?v=CP_00kdWE3g

تشارك الفنانة نورهان في تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "بحر"، وهو من بطولة ماجد المصري ونخبة كبيرة من النجوم، موضحة طبيعة المسلسل وما يتضمنه من مواقف وعلاقات رومانسية مع ماجد المصري والمجهود الذي بذلته لإتقان اللهجة الصعيدية.

وأكدت نورهان في لقاء خاص مع "فوشيا" مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، مشيرة إلى السياق الدرامي والتطورات التي تحدث "لبسمة" ونهايتها في المسلسل.

وكشفت الفنانة نورهان سر إطلالتها الجديدة من حيث الأزياء وشكل شعرها القصير، فيما حاولت "التهرب" من الإجابة عن استفسار "فوشيا" حول دخول رجل في حياتها.

 

اترك تعليقاً