أحمد الفيشاوي يشتبك مع الصحفيين باف...

أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي يشتبك مع الصحفيين بافتتاح مهرجان الإسكندرية.. والسبب زوجته!

اشتبك الفنان المصري أحمد الفيشاوي مع المراسلين الصحفيين للمواقع الإعلامية والفضائيات المختلفة خلال حضوره افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ34. وانزعج الفيشاوي بشدة خلال وقوفه مع زوجته ندى كامل على السجادة الحمراء بسبب التفاف عدد كبير من المراسلين حولهما دون تنظيم أو اتفاق فيما بينهم. https://www.youtube.com/watch?v=KNRgLHMYVaQ ورفض الفنان المصري الشاب الإدلاء بأية تصريحات صحفية وقام بالتلويح بيديه بغضب للمراسلين للابتعاد عنه، وغادر مع زوجته السجادة الحمراء منفعلًا. وكان الفنان فاروق الفيشاوي والد أحمد الفيشاوي قد فجر مفاجأة خلال حفل الافتتاح، إذ أعلن خلال تكريمه أنه مصاب بالسرطان ولكنه لا يخاف منه ومصر على محاربته والانتصار عليه.  

اشتبك الفنان المصري أحمد الفيشاوي مع المراسلين الصحفيين للمواقع الإعلامية والفضائيات المختلفة خلال حضوره افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ34.

وانزعج الفيشاوي بشدة خلال وقوفه مع زوجته ندى كامل على السجادة الحمراء بسبب التفاف عدد كبير من المراسلين حولهما دون تنظيم أو اتفاق فيما بينهم.

ورفض الفنان المصري الشاب الإدلاء بأية تصريحات صحفية وقام بالتلويح بيديه بغضب للمراسلين للابتعاد عنه، وغادر مع زوجته السجادة الحمراء منفعلًا.

وكان الفنان فاروق الفيشاوي والد أحمد الفيشاوي قد فجر مفاجأة خلال حفل الافتتاح، إذ أعلن خلال تكريمه أنه مصاب بالسرطان ولكنه لا يخاف منه ومصر على محاربته والانتصار عليه.