كيم كارداشيان تكشف عن عيد ميلاد ابنتها "نورث" الباذخ!
كيم كارداشيان تكشف عن عيد ميلاد ابنتها "نورث" الباذخ!كيم كارداشيان تكشف عن عيد ميلاد ابنتها "نورث" الباذخ!

كيم كارداشيان تكشف عن عيد ميلاد ابنتها "نورث" الباذخ!

في كُلِّ فرصة تسنح لها، تُعبّر كيم كارداشيان عن حُبّها لأبنائها بشتّى الوسائل والطّرق، وهذا أمر ليس بالغريب عليها، فالعائلة هي أوّل وأهم أولويات حياتها، كما تُشير دائمًا في تصريحاتها.

وفي شهر يونيو الماضي، احتفلت كيم كارداشيان وشقيقتها الكُبرى كورتني، بعيد ميلاد ابنتيهما "نورث ويست" و "بينيلوبي ديسيك"، في حفلة عيد ميلادٍ مُشتركة، لم نرَ من فعالياتها إلّا القليل في ذلك الشّهر.

وقامت كيم كارادشيان يوم أمس الثّلاثاء، بنشر مجموعة جديدة من صور عيد الميلاد عبر تطبيقها الخاص، كشفت عن مدى الرّفاهية التي حصلت عليها الطفلتان في عيد ميلادهما.

ارتدت نورث وبينيلوبي روبينِ مُلوّنين بألوان قوس قُزح، ووضعتا على رأسيهما قرن الحيوان الخيالي "اليونيكورن"، حيث كانت أجواء الاحتفال وزينته، مُستوحاةً من هذا الحيوان الخيالي، وذلك لأنه المُفضّل لدى الفتاتين.

وليس ذلك فحسب، بل كان في الاحتفال أيضًا مُهورٌ صغيرة، ومحطّة لتصنيع حلويات المارشميلو الطازجة، ودونات أوريو، وكعكة عيد ميلادٍ مُزيّنة بمُختلف أنواع الكوكيز، وغزل البنات.

وفي بركة السّباحة، حرصت كيم أن تضع الألعاب المائية المنفوخة، بتصميم نقوشات اليونيكورن وألوان قوس القزح، في حين كانت موسيقى عيد الميلاد بتوقيع الدي جاي "ليفيا" البالغة من العمر 10 سنوات فقط، علمًا بأنّها كانت مسؤولة الموسيقى من قبل في عيد ميلاد الإعلامية إلين دي جينيريس.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com