أيمن الأعتر ينشر طريفًا مع أسيل عمران.. وجمهوره يصفها بـ"كنتنا"!
أيمن الأعتر ينشر طريفًا مع أسيل عمران.. وجمهوره يصفها بـ"كنتنا"!أيمن الأعتر ينشر طريفًا مع أسيل عمران.. وجمهوره يصفها بـ"كنتنا"!

أيمن الأعتر ينشر طريفًا مع أسيل عمران.. وجمهوره يصفها بـ"كنتنا"!

عادت شائعةُ وجود علاقة عاطفية تجمع الفنان الليبي أيمن الأعتر والفنانة السعودية أسيل عمران للواجهة من جديد، وذلك بعد قيام الفنان الليبي بنشر فيديو طريف يجمعه بها.

ويظهرُ الأعتر وهو يغني مقطع "عرجون البلح مدلي" من أغنية يا دلالي وإلى جانبه عمران، والتي تُقاطعه لتوضّح مُتفاخرةً أنها تعرف معنى كلمات الأغنية.

وأثنى عددٌ كبيرٌ من متابعي الأعتر على الفيديو وعلى علاقة الثنائي ومدى توافقهما مُعلّقين أنهما "لابقين لبعض"، فيما وصف جمهور الأعتر الليبي الفنانة السعودية أسيل عمران بـ "كنتنا"، مُشيدين بذكاء الأعتر لقيامه بتعليم عمران اللهجة الليبية قبل الزفاف حتى لا يُعاني على حدّ تعبيرهم.

وكانت شائعة ارتباط الثنائي الأعتر وعمران قد انتشرت بقوة قبل فترة بسبب صورهما سويًا وظهورهما في أكثر من مناسبة، وخرجت عمران وقتها عن صمتها نافية وجود علاقة حب، مؤكدةً أن ما يجمعهما هو الأخوة والصداقة.

ويبدو أن الجمهور لم يقنعه هذا النفي ولا يزال يرى أن طبيعة علاقتهما تؤكّد أنهما في حالة حب، وأنهما سيعلنان عن هذا الأمر عاجلًا أم آجلًا.

يُشار إلى أن الفنانة السعودية أسيل عمران هي شقيقة الإعلامية الشهيرة لجين عمران، وطليقة الإعلامي البحريني خالد الشاعر والذي انفصلت عنه قبل سنوات.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com