أخبار النجوم

شوق الهادي تقدم سيارة لوالدتها.. والأخيرة تحرجها!

شوق الهادي تقدم سيارة لوالدتها.. وا...

احتفلت الفنانة الكويتية شوق الهادي، بعيد ميلاد والدتها على طريقتها الخاصة، حيث اصطحبتها إلى أحد معارض السيارات لتقديم هدية لها، عبارة عن سيارة نالت إعجابها. ووثقت الهادي لحظة شرائها السيارة لتقديمها هدية لوالدتها التي ظهرت معها في الفيديو المنشور عبر حسابها الشخصي على "سناب شات". الفنانة الكويتية ظهرت في الفيديو وهي تهنئ والدتها على الهدية، في الوقت الذي لم تستجب فيه الأخيرة لها، ولم تكن تعلم أن ابنتها تقوم بتصويرها. الهادي استمرت في حديثها إلى والدتها حيث طالبتها بالنظر إلى الكاميرا، إلا أنها لم تستجب أيضًا، إذ ظهرت كأنها لم تتعامل من قبل مع تكنولوجيا الهواتف. يبدو أن شوق شعرت

احتفلت الفنانة الكويتية شوق الهادي، بعيد ميلاد والدتها على طريقتها الخاصة، حيث اصطحبتها إلى أحد معارض السيارات لتقديم هدية لها، عبارة عن سيارة نالت إعجابها.

ووثقت الهادي لحظة شرائها السيارة لتقديمها هدية لوالدتها التي ظهرت معها في الفيديو المنشور عبر حسابها الشخصي على "سناب شات".

الفنانة الكويتية ظهرت في الفيديو وهي تهنئ والدتها على الهدية، في الوقت الذي لم تستجب فيه الأخيرة لها، ولم تكن تعلم أن ابنتها تقوم بتصويرها.

الهادي استمرت في حديثها إلى والدتها حيث طالبتها بالنظر إلى الكاميرا، إلا أنها لم تستجب أيضًا، إذ ظهرت كأنها لم تتعامل من قبل مع تكنولوجيا الهواتف.

يبدو أن شوق شعرت بالإحراج بسبب ما حدث، فعادت للحديث إلى والدتها أثناء قيادتها للسيارة وقالت لها: "أمي ليش كنت ساكتة بالفيديو واتجمدتي وفضلت أقولك مبروك وظليتي ثابتة وما تتحركي؟".

اترك تعليقاً