أخبار النجوم

شهد الشمري تكشف حقيقة مغادرتها للعراق بعد ظاهرة اغتيال النساء

شهد الشمري تكشف حقيقة مغادرتها للعر...

أعربت الشاعرة والناشطة العراقية شهد الشمري عن استيائها مما نشر من شائعات تفيد بأنها تلقت تهديدات بالقتل، بعد ظاهرة الاغتيالات التي تطال النساء في بغداد. كما نفت الشمري خلال لقاء تلفزيوني، تعرضها لمحاولة اغتيال، قائلة: "ما تلقيت تهديدات بالقتل ولا تعرضت لمحاولة اغتيال أبدًا"، مضيفة: "الوضع طبيعي في العراق وتحركاتي طبيعية وما تعرضت لأي إساءة أو تهديد.. أشعر بالأمان، وعمري ما حسيت العراق مو أمان". وحول سبب خروجها من العراق، أوضحت شهد الشمري، أنها تتواجد في بيروت هذه الأيام في مهمة عمل تستغرق 10 أيام، وأضافت: "أنا جيت بيروت في شغل لمدة 10 ايام، وأنا مقيمة بالعراق وما تركت العراق،

أعربت الشاعرة والناشطة العراقية شهد الشمري عن استيائها مما نشر من شائعات تفيد بأنها تلقت تهديدات بالقتل، بعد ظاهرة الاغتيالات التي تطال النساء في بغداد.

كما نفت الشمري خلال لقاء تلفزيوني، تعرضها لمحاولة اغتيال، قائلة: "ما تلقيت تهديدات بالقتل ولا تعرضت لمحاولة اغتيال أبدًا"، مضيفة: "الوضع طبيعي في العراق وتحركاتي طبيعية وما تعرضت لأي إساءة أو تهديد.. أشعر بالأمان، وعمري ما حسيت العراق مو أمان".

وحول سبب خروجها من العراق، أوضحت شهد الشمري، أنها تتواجد في بيروت هذه الأيام في مهمة عمل تستغرق 10 أيام، وأضافت: "أنا جيت بيروت في شغل لمدة 10 ايام، وأنا مقيمة بالعراق وما تركت العراق، وأتنقل بحكم عملي بين بيروت ودبي".

ويأتي ذلك بعد مقتل الموديل العراقية، ووصيفة ملكة جمال العراق سابقًا، تارة فارس، والذي شكل صدمة أصابت المجتمع العراقي، بعد قتلها بـ4 رصاصات أطلقها عليها مجهول في العاصمة العراقية بغداد، ومن قبلها كذلك خبيرتا التجميل العراقيتان، رشا الحسن، ورفيف الياسري، اللتان قتلتا في أغسطس الماضي، في ظروف غامضة مشابهة لفارس.

 

اترك تعليقاً