ليلى اسكندر: سأفقدُ أعصابي بسبب وزن...

أخبار النجوم

ليلى اسكندر: سأفقدُ أعصابي بسبب وزني.. وهذه نصائحي للحوامل!

كشفتْ الفنانة اللبنانية، ليلى اسكندر، عن عدد الكيلوغرامات، التي اكتسبتها، بعد إنجابها طفلها الأول، يوسف. موضّحة، أنّها ستدخل في تحدٍ، لاستعادة رشاقتها بأسرع وقت. ووجّهتْ ليلى، نصيحة لكلّ امرأة قائلة: "انتبهوا لأكلكم ولا تمتنوا كتير.. أنا راح أفقد أعصابي.. عندي 10 كيلو زيادة لازم ينزلوا.. يلا الرحلة مع بعض وتحدي جميل والحمد الله على كل شيء". وتابعتْ: "وشوفوا يا بنات يا كل الحوامل وكل المتزوجات وكل اللي على ولادة.. حطي ببالك أن الولادة شيء جميل وإنتي إذا لسة والدة إنتي مالك مريضة بل إنتي أقوى من أي أنثى على وجه الأرض". https://www.youtube.com/watch?v=ImH1Sn5vm88 وأكّدتْ، أنّه ليس معنى أنّ المرأة حامل، أو

كشفتْ الفنانة اللبنانية، ليلى اسكندر، عن عدد الكيلوغرامات، التي اكتسبتها، بعد إنجابها طفلها الأول، يوسف. موضّحة، أنّها ستدخل في تحدٍ، لاستعادة رشاقتها بأسرع وقت.

ووجّهتْ ليلى، نصيحة لكلّ امرأة قائلة: "انتبهوا لأكلكم ولا تمتنوا كتير.. أنا راح أفقد أعصابي.. عندي 10 كيلو زيادة لازم ينزلوا.. يلا الرحلة مع بعض وتحدي جميل والحمد الله على كل شيء".

وتابعتْ: "وشوفوا يا بنات يا كل الحوامل وكل المتزوجات وكل اللي على ولادة.. حطي ببالك أن الولادة شيء جميل وإنتي إذا لسة والدة إنتي مالك مريضة بل إنتي أقوى من أي أنثى على وجه الأرض".

وأكّدتْ، أنّه ليس معنى أنّ المرأة حامل، أو أم جديدة، أنْ تُهمِل في نفسها، ولا تضع المكياج على وجهها، بل على العكس، يجب أنْ تكون بشكل أجمل ممّا كانت عليه، أيام عرسها.

واختتمتْ حديثها، قائلة: "أهم شيء حطي نفسك بالناس الإيجابيين وابتعدي عن أي شيء سلبي.. ما تخلي حدا يعلمك شيء الأمهات يعرفون كل شيء بالفطرة.. أكيد استشيري المتخصصين لكن مش كل العيلة الأصدقاء".

وكانت الفنانة اللبنانية، ليلى إسكندر، شاركتْ متابعيها منذ 5 أيام، بمقطع فيديو من غرفتها في المستشفى، عقب ولادتها لمولودها الأول، يوسف، من زوجها، الفنان السعودي، يعقوب الفرحان.

 


 

قد يعجبك ايضاً