بلقيس فتحي تخطف القلوب بـ"أهلًا يا...

أخبار النجوم

بلقيس فتحي تخطف القلوب بـ"أهلًا يا ماما"!

خطفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرّد طرحها كليب أغنيتها الجديدة "أهلًا يا ماما" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب". وظهرت بلقيس في الكليب بصحبة ابنها "تركي" الذي رزقت به قبل عدة أشهر، إذ كشفت عن وجهه لأول مرة، لتجسّد إحساس الأمومة بشكل ألهب مشاعر النشطاء، خاصة الأمهات. وشهد الكليب رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل منذ طرحه، فجاءت التعليقات كلها إيجابية ومُعبّرة عن حالة من السعادة والبهجة، كما تداول نشطاء هاشتاج "أهلاً يا ماما" بكثافة على السوشيال ميديا. ومن بين التعليقات التي جاءت في الهاشتاج: "للحظة تمنيت أن أكون أمًا"، و"أهلا يا ماما أنرت قلب ماما ما

خطفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرّد طرحها كليب أغنيتها الجديدة "أهلًا يا ماما" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وظهرت بلقيس في الكليب بصحبة ابنها "تركي" الذي رزقت به قبل عدة أشهر، إذ كشفت عن وجهه لأول مرة، لتجسّد إحساس الأمومة بشكل ألهب مشاعر النشطاء، خاصة الأمهات.

وشهد الكليب رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل منذ طرحه، فجاءت التعليقات كلها إيجابية ومُعبّرة عن حالة من السعادة والبهجة، كما تداول نشطاء هاشتاج "أهلاً يا ماما" بكثافة على السوشيال ميديا.

ومن بين التعليقات التي جاءت في الهاشتاج: "للحظة تمنيت أن أكون أمًا"، و"أهلا يا ماما أنرت قلب ماما ما شاءالله تبارك الله ربي يحفظ لي نقطتي".

كما حَظي كليب أهلاً يا ماما بدعم عدد من المشاهير الذين باركوا لبلقيس على الكليب، منهم الشاعر سيف فاضل، الذي كتب على "تويتر" قائلًا: "سعيد بأول تعاون يجمعني بالراقية بلقيس.. من كلماتي وألحاني".

كما علّق الصحفي إيلي أبو نجم على الهشاتاج قائلًا: "إن شاء الله السعادة ترافق كل خطوات الصغير والله يزيد عيلتك دفء وأمان، ألف مبروك #أهلا_يا_ماما ويتربى بعزكن".

وكانت بلقيس قد تفاعلت مع متابعيها على "تويتر" بشأن الكليب، حيث علّق أحدهم على الأغنية قائلًا: "الله يكون في عونها ورطت نفسها بهذه الأغنية الحين يعني لازم كل ما تنجب طفلا تغني له وإلا بيزعلو أخوان تركي بعدين".

وردّت النجمة اليمنية على المتابع قائلة: "لا خلاص كلهم لهم هالأغنية كلهم أهلًا يا ماما أنرت قلب ماما".

يذكر أن أغنية "أهلاً يا ماما" من كلمات وألحان سيف فاضل، وتوزيع أسامة سعيد، وإخراج Fabrizio Notari.