أخبار النجوم

شيماء العيدي مُحاربة السرطان تكشف عن تعرضها لجلطة جديدة!

شيماء العيدي مُحاربة السرطان تكشف ع...

كشفت مُحاربة السرطان الشهيرة الكويتية شيماء العيدي عبر حسابها في "تويتر" عن تعرضها لجلطة في الرئة، إذ قالت في تغريدة نشرتها أنها كانت في العام الماضي وبنفس الوقت قد تعرّضت لجلطة في الرئة اليسار، وأنها عادت وتعرّضت لجلطة جديدة هذا العام. وتفاعل عددٌ كبيرٌ من متابعيها في تويترمع ما نشرته شيماء متمنين لها الشفاء العاجل، ومُعبّرين عن حزنهم لما أصابها، خصوصًا أنها مثال يُحتذى به في مواجهة المرض على حدّ تعبيرهم. https://twitter.com/shayomaled/status/1046695345613402112 وشيماء العيدي هي فتاة كويتية حوّلت تجربتها مع المرض لقصة نجاح وكفاح، واشتهرت بالعديد من مواقع التواصل الاجتماعي بلقب "محاربة السرطان" وذلك بعد نجاحها بالتغلب عليه، ومشاركتها تفاصيل

كشفت مُحاربة السرطان الشهيرة الكويتية شيماء العيدي عبر حسابها في "تويتر" عن تعرضها لجلطة في الرئة، إذ قالت في تغريدة نشرتها أنها كانت في العام الماضي وبنفس الوقت قد تعرّضت لجلطة في الرئة اليسار، وأنها عادت وتعرّضت لجلطة جديدة هذا العام.

وتفاعل عددٌ كبيرٌ من متابعيها في تويترمع ما نشرته شيماء متمنين لها الشفاء العاجل، ومُعبّرين عن حزنهم لما أصابها، خصوصًا أنها مثال يُحتذى به في مواجهة المرض على حدّ تعبيرهم.

وشيماء العيدي هي فتاة كويتية حوّلت تجربتها مع المرض لقصة نجاح وكفاح، واشتهرت بالعديد من مواقع التواصل الاجتماعي بلقب "محاربة السرطان" وذلك بعد نجاحها بالتغلب عليه، ومشاركتها تفاصيل رحلتها المؤلمة مع المرض عبر "إنستغرام" من خلال تدوينات يومية.

غير أن المرض عاد لشيماء مؤخرًا وبشكل أقوى، إذ كانت قد كشفت أنه تم رفض علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تقدم وضعها وصعوبة العلاج.

واستطاعت العيدي أن تحوّل تجربتها لقصة بطولية لتتحوّل من شخصية غير معروفة لشخصية عامة، يُتابعها الكثير بالإضافة لعدد من المشاهير، وتميّزت العيدي بابتسامتها التي لا تفارقها بالرغم من مرضها الخطير.

وعُرفت الكويتية شيماء بقيامها بالعديد من الأمور الخيرية لمساعدة أطفال مرضى السرطان، وحصلت على شهادات تقدير بسبب مساهماتها بفعل الخير.

 

اترك تعليقاً