وفاء الكيلاني تُفاجئ الجمهور وتكشف...

أخبار النجوم

وفاء الكيلاني تُفاجئ الجمهور وتكشف هوية ضيفتها المُقبلة في تخاريف!

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن ضيف حلقتها المُقبلة من برنامج تخاريف والذي يُعرض على قناة "إم بي سي" كل يوم إثنين الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، عبر حسابها الخاص في "تويتر". ونشرت الكيلاني صورة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مُعلنةً أنها ستكون ضيفتها في حلقتها الجديدة من البرنامج، وتفاعل عدد من متابعي الكيلاني مع إعلانها مُعبّرين عن حماسهم للحلقة. https://twitter.com/ELKILANYWAFAA/status/1047058307146559490 وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد شاركت كعضو لجنة تحكيم في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018، والذي أُقيم يوم الأحد الماضي وحصدت فيه ماريا رعيدي اللقب. وشاركت عجرم في اللجنة إلى جانب عدد من المشاهير والنجوم من بينهم

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن ضيف حلقتها المُقبلة من برنامج تخاريف والذي يُعرض على قناة "إم بي سي" كل يوم إثنين الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، عبر حسابها الخاص في "تويتر".

ونشرت الكيلاني صورة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مُعلنةً أنها ستكون ضيفتها في حلقتها الجديدة من البرنامج، وتفاعل عدد من متابعي الكيلاني مع إعلانها مُعبّرين عن حماسهم للحلقة.

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد شاركت كعضو لجنة تحكيم في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018، والذي أُقيم يوم الأحد الماضي وحصدت فيه ماريا رعيدي اللقب.

وشاركت عجرم في اللجنة إلى جانب عدد من المشاهير والنجوم من بينهم الفنانة نادين نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2004، والإعلامي اللبناني جورج قرداحي، وخبير التجميل بسام فتوح، بالإضافة إلى الفنان اللبناني عادل كرم.

يُشار إلى أنّ عجرم تنتظر طفلها الثالث من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وكشفت بعض المصادر أن جنس الجنين هو "أنثى" وأنها بانتظار طفلتها الثالثة، إلا أن الفنانة اللبنانية لم تؤكد أو تنفي هذا الخبر.

والجديرُ بالذكر أن الداعية المصري مبروك عطية كان قد حلّ يوم أمس ضيفًا على تخاريف، وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدد من التصريحات المثيرة للجدل، وأبرزها انتقاده للسيدة المُحجّبة ووصفه إياها بالرجل.