هيفاء وهبي تدافع عن سعد لمجرد.. وعن...

أخبار النجوم

هيفاء وهبي تدافع عن سعد لمجرد.. وعن عمرو دياب: فداه 100 لحن!

دافعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن النجم المغربي سعد لمجرد، المتهم في واقعة اغتصاب فتاة فرنسية، مشيرة إلى أنها لا تصدق هذا الكلام عنه. وقالت هيفاء في تصريحات صحفية جديدة: "هو شخص خجول وهادئ ومنطوٍ، وكلامي عنه يعود لرؤيتي له مرات عدة". وأضافت: "ما يُقال عنه لا ينطبق على الشخصية التي تعاملت معها، وهنا أتساءل: إذا افترضنا أنه أخطأ في الواقعة الأولى وتمت محاسبته قبل الإفراج عنه فهل سيكرر الخطأ نفسه مجدداً؟". وتابعت: "مع الأخذ في الاعتبار أن الأجانب قد يتعاملون مع "الهزار" معهم على أنه اعتداء، بما أنهم لا يجيدون فهم طبيعة هذا الهزار، كما أن قوانينهم تتيح للمرأة

دافعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن النجم المغربي سعد لمجرد، المتهم في واقعة اغتصاب فتاة فرنسية، مشيرة إلى أنها لا تصدق هذا الكلام عنه.

وقالت هيفاء في تصريحات صحفية جديدة: "هو شخص خجول وهادئ ومنطوٍ، وكلامي عنه يعود لرؤيتي له مرات عدة".

وأضافت: "ما يُقال عنه لا ينطبق على الشخصية التي تعاملت معها، وهنا أتساءل: إذا افترضنا أنه أخطأ في الواقعة الأولى وتمت محاسبته قبل الإفراج عنه فهل سيكرر الخطأ نفسه مجدداً؟".

وتابعت: "مع الأخذ في الاعتبار أن الأجانب قد يتعاملون مع "الهزار" معهم على أنه اعتداء، بما أنهم لا يجيدون فهم طبيعة هذا الهزار، كما أن قوانينهم تتيح للمرأة الصعود إلى غرفة رجل غريب وتمنعه من التهجم عليها، وأنا لا أفهم هذا القانون بكل صراحة".

وأردفت: "إذا كنت لا تريدين تعرضك للإعتداء فلا تصعدي لغرفة أحد، إن حدثت واقعة التهجم من الأساس، وهنا أنا أتحدث بشكل عام ومطلق وليس عن واقعة بعينها".

وعن رأيها في التشابه بين لحن أغنية "هدد" من الألبوم الجديد للفنان عمرو دياب مع أغنيتها الشهيرة "رجب"، ردت هيفاء: "استمعت لأغنية عمرو دياب وأعجبتني كثيرًا وقلت حينها: فداه 100 لحن، من الوارد حدوث تشابه دون وجود تعمد للتقليد".

وعن خوضها تجربة كتابة الأغاني لأول مرة في ألبومها الأخير "حوا" قالت: "تشجعت كثيرًا بعد نجاح أغنية (هفضل) وسوف أطرح أغنيتين من كلماتي في ألبومي المقبل".

وبخصوص أعمالها الدرامية الجديدة، وتحضيراتها لماراثون رمضان 2019، كشفت وهبي: "لست مهيأة نفسيًا لهذه الخطوة المرهقة من كل النواحي، أحمد الله على نجاحي خلال السنوات الأخيرة، وليس ضروريا أن أوجد تلفزيونيًا كل عام لتحقيق النجاح".