أخبار النجوم

أميرة الطويل تتعرّض للسّرقة بعد حفل زفافها.. وقيمة المسروقات مليون دولار!

أميرة الطويل تتعرّض للسّرقة بعد حفل...

كشفتْ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن اسم الأميرة السعودية، التي تعرّضتْ للسّرقة في العاصمة الفرنسية، باريس، الشهر الماضي، إذْ كانت قد انتشرتْ العديد من الأخبار، في شهر أيلول، عن سرقة مجوهرات أميرة سعودية، بقيمة مليون دولار أمريكي. وبحسب الصحيفة، فإنّ الأميرة السعودية، هي أميرة الطويل، فبعد احتفالها بزفافها على سابع أغنى رجل إماراتيّ، خليفة المهيري 39 عامًا، يوم 9 أيلول الماضي، في Château de Vaux-le-Vicomte، والذي يقع بالقرب من العاصمة الفرنسية، باريس، اكتشفتْ الطويل، تعرّضها للسّرقة في الجناح الخاصّ، الذي أقامت فيه، هي وعريسها، داخل فندق ريتز. وأبلغتْ الطويل، عن سرقة مجوهراتها، والتي تبلغ قيمتها مليون دولار تقريبًا، لتنتشر وقتها

كشفتْ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن اسم الأميرة السعودية، التي تعرّضتْ للسّرقة في العاصمة الفرنسية، باريس، الشهر الماضي، إذْ كانت قد انتشرتْ العديد من الأخبار، في شهر أيلول، عن سرقة مجوهرات أميرة سعودية، بقيمة مليون دولار أمريكي.

وبحسب الصحيفة، فإنّ الأميرة السعودية، هي أميرة الطويل، فبعد احتفالها بزفافها على سابع أغنى رجل إماراتيّ، خليفة المهيري 39 عامًا، يوم 9 أيلول الماضي، في Château de Vaux-le-Vicomte، والذي يقع بالقرب من العاصمة الفرنسية، باريس، اكتشفتْ الطويل، تعرّضها للسّرقة في الجناح الخاصّ، الذي أقامت فيه، هي وعريسها، داخل فندق ريتز.

وأبلغتْ الطويل، عن سرقة مجوهراتها، والتي تبلغ قيمتها مليون دولار تقريبًا، لتنتشر وقتها أخبار عن تعرّض أميرة سعودية للسّرقة، مع إبقاء اسمها سريًا.

هذا، وكشفتْ الصحيفة، أنّ عددًا من الشخصيات السعودية البارزة، قد تواجدتْ في حفل زفاف الطّويل، 34 عامًا، بالإضافة لشخصيات عالمية، أمثال الإعلاميّتين الأمريكيّتين الشهيرتين، أوبرا وينفري، وغاييل كينغ.

يُشار، إلى أنّ سيدة الأعمال، أميرة الطويل، هي طليقة الأمير السعوديّ، الوليد بن طلال، وكانت قد انفصلتْ عنه، في عام 2013، فيما كشفتْ بعض المصادر، أنّ ثروة الطّويل، تُقدر بـ 18 مليون دولار أمريكي.

اترك تعليقاً