أخبار النجوم

تاتو باسل خياط الجديد يُثير حيرة جمهوره.. ونظرته تأسر مُعجباته!

تاتو باسل خياط الجديد يُثير حيرة جم...

نشرَ الفنان السوري باسل خياط صورة جديدة له عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، وأثارت الصورة التي لم يظهر فيها خياط بشكل كامل ردود فعل واسعة بين جمهوره. وظهر خياط في الصورة بجسده العلوي فقط، واضعًا يديه على طاولة أمامه، كاشفًا عن وشم جديد على ذراعه، وحازت النظرة التي اعتمدها على إعجاب متابعيه، حيث تغزّلوا بنظرته وجماله خصوصًا جمهوره من الجنس اللطيف. فيما أثار الوشم وهو عبارة عن جملة غير واضحة، حيرة عدد كبير من متابعيه، وتساءلوا عن طبيعة التاتو، وماذا كتب فيه خياط. ولم يتدخّل الممثل السوري لينهي حيرة جمهوره، حيث التزم الصمت أمام أسئلتهم التي دارت في مجملها عن

نشرَ الفنان السوري باسل خياط صورة جديدة له عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، وأثارت الصورة التي لم يظهر فيها خياط بشكل كامل ردود فعل واسعة بين جمهوره.

وظهر خياط في الصورة بجسده العلوي فقط، واضعًا يديه على طاولة أمامه، كاشفًا عن وشم جديد على ذراعه، وحازت النظرة التي اعتمدها على إعجاب متابعيه، حيث تغزّلوا بنظرته وجماله خصوصًا جمهوره من الجنس اللطيف.

فيما أثار الوشم وهو عبارة عن جملة غير واضحة، حيرة عدد كبير من متابعيه، وتساءلوا عن طبيعة التاتو، وماذا كتب فيه خياط.

ولم يتدخّل الممثل السوري لينهي حيرة جمهوره، حيث التزم الصمت أمام أسئلتهم التي دارت في مجملها عن التاتو ومعناه.

وعلى صعيد آخر؛ كان الفنان السوري قد تواجد مؤخرًا في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن العربي والسوري.

يُشار إلى أن الفنان السوري كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بعملين؛ الأول المسلسل المصري "الرحلة" إلى جانب الفنانة ريهام عبدالغفور والفنانة حنان مطاوع، والثاني المسلسل العربي "تانغو" إلى جانب اللبنانية دانييلا رحمة والسورية دانا مارديني، والفنان اللبناني باسم مغنيه، وحقّق خياط نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية "عامر الباشا" والتي قدّمها خلال المسلسل.

 

اترك تعليقاً