ماجد المهندس في ورطة.. فهل تعمّدت ز...

أخبار النجوم

ماجد المهندس في ورطة.. فهل تعمّدت زوجة عمّه إحراجه؟!

وجّهت إحدى قريبات الفنان العراقي ماجد المهندس رسالة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد من نشطاء الإنترنت فيديو تظهر فيه سيدة تقول إنها زوجة عم الفنان المهندس تطلب من خلاله مساعدتها. ويظهر بداية الفيديو أحد الأشخاص والذي يقوم بتصوير الفيديو طالبًا منها أن تقول ما تريده للفنان ماجد المهندس، مؤكدًا أنه سيصل له وسيسمعها. وبعد أن توضّح السيدة أنها زوجة عمّه، تبدأ بالبكاء وطلب المساعدة، وتؤكّد خلال حديثها أنها مريضة وخائفة من ترك بناتها دون معيل، خصوصًا أن بينهم ابنة مُطلقة. وتفاعل نشطاء "إنستغرام" مع الفيديو، وانقسموا بآرائهم، حيث رفض عدد منهم تدخل الشخص الذي قام بتسجيل الفيديو، مُعتبرين

وجّهت إحدى قريبات الفنان العراقي ماجد المهندس رسالة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد من نشطاء الإنترنت فيديو تظهر فيه سيدة تقول إنها زوجة عم الفنان المهندس تطلب من خلاله مساعدتها.

ويظهر بداية الفيديو أحد الأشخاص والذي يقوم بتصوير الفيديو طالبًا منها أن تقول ما تريده للفنان ماجد المهندس، مؤكدًا أنه سيصل له وسيسمعها.

وبعد أن توضّح السيدة أنها زوجة عمّه، تبدأ بالبكاء وطلب المساعدة، وتؤكّد خلال حديثها أنها مريضة وخائفة من ترك بناتها دون معيل، خصوصًا أن بينهم ابنة مُطلقة. وتفاعل نشطاء "إنستغرام" مع الفيديو، وانقسموا بآرائهم، حيث رفض عدد منهم تدخل الشخص الذي قام بتسجيل الفيديو، مُعتبرين أنه يحاول تشويه سمعة المهندس، فيما اعتبر آخرون أن تصرف السيدة هو الخاطئ وأنها تحاول إحراج قريبها ووضعه بموقف صعب، إذ إنها وبشكل غير مباشر تتهمه بنكران عائلته وعدم مساعدتها.

ورأت مجموعة أخرى أن السيدة قد تكون اضطرت لهذا الأمر، وأن المهندس قد يكون تجاهل عائلته ومساعدتهم، وأنها لولا الحاجة لما لجأت لهذه الطريقة.

https://www.instagram.com/p/BoWPLAehKJe/?tagged=%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3