أخبار النجوم

نيكولا معوض يعلن خطوبته على هذه الفنانة.. وهنا الصورة الأولى!

نيكولا معوض يعلن خطوبته على هذه الف...

يبدو أن الممثل اللبناني نيكولا معوض يعيش حاليًا أسعد أيامه، إذ قرر التخلي عن العزوبية وفاجأ الجمهور بخبر خطوبته. وأعلن معوض 39 عاماً خبر خطوبته من الفنانة لارا رين من خلال نشره صورة عبر حسابه في إنستغرام تظهر فيها يده تشتبك بيد خطيبته لارا التي ارتدت خاتم الخطوبة وأرفقها بتعليق: "اتقدّمتِلْها.. قالِت يِسْ طَبعاً.. قولولنا مَبْروك الخُطوبة رَسْمِيّاً". https://www.instagram.com/p/BoUy-Zghh9w/?taken-by=nicolasmouawad قصة حب نيكولا ولارا ليست بالطويلة، فقد كان الممثل اللبناني على علاقة عاطفية بالفنانة ريتا حايك وانتهت بالفشل وأرجع سبب ذلك إلى تشابههما في كل شيء، وبعدها دخل في علاقة عاطفية مع فتاة مصرية من غير ديانته، كان يعلم فشلها منذ

يبدو أن الممثل اللبناني نيكولا معوض يعيش حاليًا أسعد أيامه، إذ قرر التخلي عن العزوبية وفاجأ الجمهور بخبر خطوبته.

وأعلن معوض 39 عاماً خبر خطوبته من الفنانة لارا رين من خلال نشره صورة عبر حسابه في إنستغرام تظهر فيها يده تشتبك بيد خطيبته لارا التي ارتدت خاتم الخطوبة وأرفقها بتعليق: "اتقدّمتِلْها.. قالِت يِسْ طَبعاً.. قولولنا مَبْروك الخُطوبة رَسْمِيّاً".

قصة حب نيكولا ولارا ليست بالطويلة، فقد كان الممثل اللبناني على علاقة عاطفية بالفنانة ريتا حايك وانتهت بالفشل وأرجع سبب ذلك إلى تشابههما في كل شيء، وبعدها دخل في علاقة عاطفية مع فتاة مصرية من غير ديانته، كان يعلم فشلها منذ البداية، وفقًا لتصريحاته في أحد البرامج التلفزيونية المصرية.

لارا رين فنانة لبنانية جمعت في شخصيتها المغنية والممثلة وبرعت في كليهما، وانطلقت فنيًا منذ كانت في الثالثة من عمرها في البرنامج التلفزيوني "mon amie liliane" مع والدتها ليليان كرم.

اترك تعليقاً