مايا دياب تدخل المستشفى قبل حفل انت...

أخبار النجوم

مايا دياب تدخل المستشفى قبل حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2018!

سقطت المطربة اللبنانية مايا دياب أرضًا مغشيًا عليها بمسرح "الفوروم دي بيروت" أثناء إجراء بروفات حفل تنصيب ملكة جمال لبنان لعام 2018، برفقة المطربين راغب علامة ومساري وفريش مونتانا، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية. ونقلت مايا لأحد المستشفيات بالعاصمة اللبنانية بيروت في حالة إغماء نتيجة المجهود الشديد الذي بذلته لساعات على المسرح استعدادا لحفل انتخاب ملكة جمال لبنان، المقرر إقامته مساء اليوم. ونشرت مايا دياب صورة على إنستغرام مستخدمة خاصية "الستوري" تبين تواجدها في أحد مستشفيات بيروت، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة الإجهاد السفر والتحضير لحفل ملكة جمال لبنان. وتظهر الصورة التي نشرتها الفنانة اللبنانية وهي تتلقى العلاج

سقطت المطربة اللبنانية مايا دياب أرضًا مغشيًا عليها بمسرح "الفوروم دي بيروت" أثناء إجراء بروفات حفل تنصيب ملكة جمال لبنان لعام 2018، برفقة المطربين راغب علامة ومساري وفريش مونتانا، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

ونقلت مايا لأحد المستشفيات بالعاصمة اللبنانية بيروت في حالة إغماء نتيجة المجهود الشديد الذي بذلته لساعات على المسرح استعدادا لحفل انتخاب ملكة جمال لبنان، المقرر إقامته مساء اليوم.

img

ونشرت مايا دياب صورة على إنستغرام مستخدمة خاصية "الستوري" تبين تواجدها في أحد مستشفيات بيروت، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة الإجهاد السفر والتحضير لحفل ملكة جمال لبنان.

وتظهر الصورة التي نشرتها الفنانة اللبنانية وهي تتلقى العلاج عن طريق تعليق بعض المحاليل والعقاقير بذراعها عن طريق الوريد.

وعلقت مايا على الصورة قائلة: "لم استطع أن لا احتفل بنجاح أغنية نور العين التي طرحتها مع مساري وفرنش مونتانا". فيما أعلن الأطباء المتابعون لحالة الفنانة اللبنانية عن استقرار حالتها الصحية.

وأعادت الفنانة اللبنانية مايا دياب، تقديم أغنية "يا نور العين" مع مغني البوب مساري ومغني الراب فرنش مونتانا، بعد مرور 22 عامًا على تقديمها من قبل الهضبة عمرو دياب.

ونشرت دياب مقطعا تشويقيا من الأغنية عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "استمعوا إلى أغنيتي الجديدة كاملة عبر تطبيق أنغامي".