إليسا تتضامنُ مع مُشتركة في ملكة جم...

أخبار النجوم

إليسا تتضامنُ مع مُشتركة في ملكة جمال لبنان المُصابة بالسّرطان.. وهذا ما قالته!

عبّرتْ النجمة اللبنانية، إليسا، عن تأثّرها بمتسابقة ملكة جمال لبنان، لعام 2016، ميشال حجل، المُصابة بمرض سرطان الغدد الليمفاوية. وعرضتْ إليسا خدماتها، لتقديم الدّعم لميشال حجل، من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر"، قالت فيها: "أنا حقا تأثرت بقصة ميشيل.. أتذكرها من مسابقة ملكة جمال لبنان 2016 وهي الآن تحارب السرطان وهي 24 عامًا.. الله معك يا عزيزتي. ونحن جميعًا هنا للمساعدة". https://twitter.com/elissakh/status/1046092177967853569 وخرجتْ إليسا مؤخرًا، من تجربة، مع مرض سرطان الثّدي، وحكتْ تجربتها في 7 أغسطس الماضي، حينما أصدرتْ كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي من خلاله أعلنتْ عن إصابتها، وشفائها من المرض. دَعْمُ إليسا، لم يكن الأوّل

عبّرتْ النجمة اللبنانية، إليسا، عن تأثّرها بمتسابقة ملكة جمال لبنان، لعام 2016، ميشال حجل، المُصابة بمرض سرطان الغدد الليمفاوية.

وعرضتْ إليسا خدماتها، لتقديم الدّعم لميشال حجل، من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر"، قالت فيها: "أنا حقا تأثرت بقصة ميشيل.. أتذكرها من مسابقة ملكة جمال لبنان 2016 وهي الآن تحارب السرطان وهي 24 عامًا.. الله معك يا عزيزتي. ونحن جميعًا هنا للمساعدة".

وخرجتْ إليسا مؤخرًا، من تجربة، مع مرض سرطان الثّدي، وحكتْ تجربتها في 7 أغسطس الماضي، حينما أصدرتْ كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي من خلاله أعلنتْ عن إصابتها، وشفائها من المرض.

دَعْمُ إليسا، لم يكن الأوّل لميشال حجل، فذكرتْ وسائل إعلام لبنانية، أنّ المخرجة نادين لبكي، كانت قد خصّصت أرباح تذاكر فيلمها "كفر ناحوم"، لعلاج ميشال في الولايات المتّحدة الأمريكية، الذي تبلغ كلفته نحو 700 ألف دولار.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً