أخبار النجوم

فرح الهادي تصدم الجمهور بمكياج غريب.. وزوجها يُعرّضها للإحراج!

فرح الهادي تصدم الجمهور بمكياج غريب...

صدمت النجمة الكويتية فرح الهادي جمهورها ومحبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد مقطع فيديو المكياج الغريب على وجهها الذي عرضته لهم من أجل تعليم الفتيات على كيفية تطبيقه. وظهرت "الهادي" في الفيديو وهي توجه لجمهورها تعليمات حول كيفية تطبيق مكياج قوي يغلب عليه اللون الأصفر، ثم وضعت ظلال عيون بكمية كبيرة باللون الاسود مع لمعة من الأصفر، وأكملت إطلالتها الصادمة بأحمر شفاه باللون نفسه أيضا، فبدت بشكل غريب. https://www.instagram.com/p/BoTFJX4lh-e/?taken-by=io66x وأثار الفيديو جدلاً وسعًا بين جمهور الفنانة، وتفاوتت تعليقاتهم وردود أفعالهم ما بين معجب ومنتقد لها، ففيما أعتبر بعضهم أن فرح ظهرت في غاية الجرأة بهذه الألوان، انتقد آخرون مكياجها معتبرين

صدمت النجمة الكويتية فرح الهادي جمهورها ومحبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد مقطع فيديو المكياج الغريب على وجهها الذي عرضته لهم من أجل تعليم الفتيات على كيفية تطبيقه.

وظهرت "الهادي" في الفيديو وهي توجه لجمهورها تعليمات حول كيفية تطبيق مكياج قوي يغلب عليه اللون الأصفر، ثم وضعت ظلال عيون بكمية كبيرة باللون الاسود مع لمعة من الأصفر، وأكملت إطلالتها الصادمة بأحمر شفاه باللون نفسه أيضا، فبدت بشكل غريب.

وأثار الفيديو جدلاً وسعًا بين جمهور الفنانة، وتفاوتت تعليقاتهم وردود أفعالهم ما بين معجب ومنتقد لها، ففيما أعتبر بعضهم أن فرح ظهرت في غاية الجرأة بهذه الألوان، انتقد آخرون مكياجها معتبرين أن الألوان سيئة جدًّا ولا يمكن وضعها في أي مناسبة.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، فقد نشر عقيل الرئيس زوج الفنانة فرح الهادي مقطع فيديو سبّب لزوجته الإحراج من خلاله بعدما تحدث عن طبخها بطريقة مضحكة، متهكمًا على ذلك بالقول "نفسها في الطبخ لذيذ حين تحضر له السندويشات"، فبدى عليها الصدمة والإحراج أمام الجمهور.

https://www.instagram.com/p/BoTFPw6l3gI/?taken-by=io66x

 

اترك تعليقاً