ديو غنائي يجمع ليدي غاغا وبرادلي كو...

أخبار النجوم

ديو غنائي يجمع ليدي غاغا وبرادلي كوبر! (فيديو)

أُفرِجَ عن شريط أغنية "ضحل" Shallow التي يُغنيها ديو ليدي غاغا وبرادلي كوبر مدير الإنتاج في الفيلم الهوليوودي "ميلاد نجمة - A Star is Born"، وذلك خلال الترتيبات الترويجية، قبل عرضه في دور السينما الأميركية يوم الجمعة المقبل 5 أكتوبر. ومع الفيديو الذي عرضه موقع "رولنغ ستونز" الإخباري، وكذلك موقع "آب روكس"، استذكرت ليدي غاغا كيف اندهشت عندما سمعت برادلي لأول مرة وهو يغني، فقرأت به شريكًا مستقبليًا في الأعمال التي يُتقنها، وبينها التمثيل. وشارك في إخراج فيلم "ميلاد نجمة" الذي يستعير اسمًا فنيًا تراثيًا، كلٌّ من مارك رونسون، أندرو ريات وأنطوني روسوماندو. https://www.youtube.com/watch?v=bo_efYhYU2A    

أُفرِجَ عن شريط أغنية "ضحل" Shallow التي يُغنيها ديو ليدي غاغا وبرادلي كوبر مدير الإنتاج في الفيلم الهوليوودي "ميلاد نجمة - A Star is Born"، وذلك خلال الترتيبات الترويجية، قبل عرضه في دور السينما الأميركية يوم الجمعة المقبل 5 أكتوبر.

ومع الفيديو الذي عرضه موقع "رولنغ ستونز" الإخباري، وكذلك موقع "آب روكس"، استذكرت ليدي غاغا كيف اندهشت عندما سمعت برادلي لأول مرة وهو يغني، فقرأت به شريكًا مستقبليًا في الأعمال التي يُتقنها، وبينها التمثيل.

وشارك في إخراج فيلم "ميلاد نجمة" الذي يستعير اسمًا فنيًا تراثيًا، كلٌّ من مارك رونسون، أندرو ريات وأنطوني روسوماندو.