ميريام فارس في أول ظهور لها منذ إعل...

أخبار النجوم

ميريام فارس في أول ظهور لها منذ إعلان مرضها!

تفاعل جمهور النجمة اللبنانية ميريام فارس بشكل كبير مع الصورة التي نشرتها ليلة امس الجمعة، عبر حسابها الخاص بتطبيق تداول الصور "إنستغرام"، وهي الصورة الأولى لها منذ بداية أيلول سبتمبر الحالي. وأعرب جمهور ملكة المسرح عن سعادتهم البالغة فور عودتها للتفاعل عبر السوشيال ميديا، خاصة وأنها لم تشاركهم كثيرًا خلال الفترة الماضية أي أخبار أو إطلالات تتعلق بها بسبب مرضها؛ ما سبب حالة من القلق لديهم. ونشرت "فارس" صورة جديدة لها، تروّج من خلالها لإحدى ماركات العدسات اللاصقة، وفضّلت اختيار اللون الرمادي الذي ظهرت فيه بغاية الجمال والحيوية. https://www.instagram.com/p/BoRwHy-ll-T/?taken-by=myriamfares وأكثر ما خطف الأنظار في صورة ميريام فارس الجديدة؛ الإكسسوار الذي

تفاعل جمهور النجمة اللبنانية ميريام فارس بشكل كبير مع الصورة التي نشرتها ليلة امس الجمعة، عبر حسابها الخاص بتطبيق تداول الصور "إنستغرام"، وهي الصورة الأولى لها منذ بداية أيلول سبتمبر الحالي.

وأعرب جمهور ملكة المسرح عن سعادتهم البالغة فور عودتها للتفاعل عبر السوشيال ميديا، خاصة وأنها لم تشاركهم كثيرًا خلال الفترة الماضية أي أخبار أو إطلالات تتعلق بها بسبب مرضها؛ ما سبب حالة من القلق لديهم.

ونشرت "فارس" صورة جديدة لها، تروّج من خلالها لإحدى ماركات العدسات اللاصقة، وفضّلت اختيار اللون الرمادي الذي ظهرت فيه بغاية الجمال والحيوية.

وأكثر ما خطف الأنظار في صورة ميريام فارس الجديدة؛ الإكسسوار الذي وضعته بين أنفها واذنها، وهو عبارة عن أقراط كبيرة جدًا موصولة بسلسلة ذهبية تصل الى حلق ناعم في أنفها، وتركت شعرها على طبيعته مع مكياج قوي للعينين.

يذكر أن النجمة اللبنانية تخضع حاليًّا لفترة علاج من مرضها التي أعلنت عنه مؤخّرًا، ويرافقها في رحلة علاجها والدتها وشقيقتها.