مايا دياب في "وصلة رقص" جريئة على ص...

أخبار النجوم

مايا دياب في "وصلة رقص" جريئة على صوت راغب علامة!

دخلت الفنانة اللبنانية مايا دياب في وصلة رقص خلال غناء مواطنها الفنان راغب علامة بكواليس حفل ملكة جمال لبنان 2018 المقرر عرضها على الهواء مباشرة مساء الأحد المقبل. واستعرض علامة في فيديو عبر صفحته في "إنستغرام"، مدى الانسجام والحب القائم في الكواليس بين المشاركين في الحفل ومنها اندماج مايا دياب بالرقص. https://www.instagram.com/p/BoSBYoRnmd6/?taken-by=raghebalama وظهرت النجمة اللبنانية في الفيديو بملابس جريئة ومكشوفة، إذ ارتدت "هوت شورت" أسود وتوبا شفافا يظهر خصرها. ومن المقرر أن يحيي راغب علامة حفل ملكة جمال لبنان 2018، كما سيعرض الفنان العالمي فرانش مونتانا والفنانة مايا دياب والفنان مساري، عملهم المشترك لأول مرة في الحفل وهو فيديو كليب

دخلت الفنانة اللبنانية مايا دياب في وصلة رقص خلال غناء مواطنها الفنان راغب علامة بكواليس حفل ملكة جمال لبنان 2018 المقرر عرضها على الهواء مباشرة مساء الأحد المقبل.

واستعرض علامة في فيديو عبر صفحته في "إنستغرام"، مدى الانسجام والحب القائم في الكواليس بين المشاركين في الحفل ومنها اندماج مايا دياب بالرقص.

وظهرت النجمة اللبنانية في الفيديو بملابس جريئة ومكشوفة، إذ ارتدت "هوت شورت" أسود وتوبا شفافا يظهر خصرها.

ومن المقرر أن يحيي راغب علامة حفل ملكة جمال لبنان 2018، كما سيعرض الفنان العالمي فرانش مونتانا والفنانة مايا دياب والفنان مساري، عملهم المشترك لأول مرة في الحفل وهو فيديو كليب وأغنية جديدة يطلقونها قريبًا.