شاهدي.. فتاةٌ تقتحم المسرح بقفزة "ج...

أخبار النجوم

شاهدي.. فتاةٌ تقتحم المسرح بقفزة "جنونية" لاحتضان عبدالله بالخير!

تداولَ نشطاء مواقع التواصل مقطع فيديو لفتاة مُنقّبة قامت بالقفز نحو الفنان الإماراتي عبد الله بالخير واحتضانه بشكل يبدو "جنونيًا"، أثناء مشاركته في إحياء مهرجان الطفل بالإمارات. وأدّى ذلك إلى ارتباك عبد الله بالخير، الذي كان مندمجًا في الرقص مع الأطفال على أنغام الموسيقى، فضلاً عن إصابة الجمهور بحالة دهشة وصراخ. https://www.youtube.com/watch?v=XFNmPob-rok&feature=youtu.be بعدها، تدخّل الأمن سريعًا لإبعاد هذه الفتاة عنه، وذلك بمساعدة طفلين كانا يشاركان في الاحتفال على المسرح. وتُذكّر هذه الحادثة بأخرى شبيهة حدثت مع الفنان ماجد المهندس، عندما اقتحمت فتاة منقّبة مسرح مهرجان سوق عكاظ في الطائف، وقامت باحتضانه أثناء إحيائه الحفل، ما أثار ردود فعل واسعة، وتم

تداولَ نشطاء مواقع التواصل مقطع فيديو لفتاة مُنقّبة قامت بالقفز نحو الفنان الإماراتي عبد الله بالخير واحتضانه بشكل يبدو "جنونيًا"، أثناء مشاركته في إحياء مهرجان الطفل بالإمارات.

وأدّى ذلك إلى ارتباك عبد الله بالخير، الذي كان مندمجًا في الرقص مع الأطفال على أنغام الموسيقى، فضلاً عن إصابة الجمهور بحالة دهشة وصراخ.

بعدها، تدخّل الأمن سريعًا لإبعاد هذه الفتاة عنه، وذلك بمساعدة طفلين كانا يشاركان في الاحتفال على المسرح.

وتُذكّر هذه الحادثة بأخرى شبيهة حدثت مع الفنان ماجد المهندس، عندما اقتحمت فتاة منقّبة مسرح مهرجان سوق عكاظ في الطائف، وقامت باحتضانه أثناء إحيائه الحفل، ما أثار ردود فعل واسعة، وتم اعتقال الفتاة قبل الإفراج عنها لاحقًا.