مقتل تارة فارس يُثير اهتمام النجمات...

أخبار النجوم

مقتل تارة فارس يُثير اهتمام النجمات.. إليكِ ردّات فعلهن!

توالتْ ردود الفعل المُندّدة والمُستنكرة لمقتل الموديل العراقية، ووصيفة ملكة جمال العراق سابقًا، تارة فارس، والذي شكّل صدمة أصابت المجتمع العراقي، بعد قتلها بست رصاصات، أطلقها عليها مجهول، في العاصمة العراقية بغداد. وندّدت الفنانة العراقية شذى حسون بمقتل تارة فارس وكذلك خبيرتي التجميل العراقيتين، رشا الحسن، ورفيف الياسري، اللتين قتلتا في أغسطس الماضي، في ظروف غامضة مشابهة لفارس، ونشرت صورةً لثلاثتهم وأرفقتها بتعليق: "ترحموا عليهم في هذه الجمعة المباركة وأي أحد يتلفظ بكلمة واحدة غير لائقة عنهم وهم ميتين يعتبر إرهابي وبلوك سريع لأن ما أقبل مريضين ومعقدين عندي في الصفحة.. الله هُو الحكم العدل وهو غفور رحيم 🙏 #العراق

توالتْ ردود الفعل المُندّدة والمُستنكرة لمقتل الموديل العراقية، ووصيفة ملكة جمال العراق سابقًا، تارة فارس، والذي شكّل صدمة أصابت المجتمع العراقي، بعد قتلها بست رصاصات، أطلقها عليها مجهول، في العاصمة العراقية بغداد.

img

وندّدت الفنانة العراقية شذى حسون بمقتل تارة فارس وكذلك خبيرتي التجميل العراقيتين، رشا الحسن، ورفيف الياسري، اللتين قتلتا في أغسطس الماضي، في ظروف غامضة مشابهة لفارس، ونشرت صورةً لثلاثتهم وأرفقتها بتعليق: "ترحموا عليهم في هذه الجمعة المباركة وأي أحد يتلفظ بكلمة واحدة غير لائقة عنهم وهم ميتين يعتبر إرهابي وبلوك سريع لأن ما أقبل مريضين ومعقدين عندي في الصفحة.. الله هُو الحكم العدل وهو غفور رحيم 🙏 #العراق #الى_متى".

img

واكتفت مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين بالترحم على تارة فارس، فنشرت خبر مقتلها عبر حسابها على موقع تويتر وأرفقتها بتغريدة قالت فيها: "الله يرحمها".

img

وشاركت مي العيدان متابعيها بعدد من المنشورات على "إنستغرام" الأول تضمن جزءًا من محادثة دارت بينهما، وعلّقت عليها قائلة: "حصريًا محادثتي مع المرحومة تارة فارس قبل شهر من الآن كانت تشتكيلي إنها قاعدة تتعرض لقطع رزق من أشخاص قاعدين يحاربونها ويبون ياخذون منها إعلاناتها ووصلت لسحر وكنت قدمت لها دعوة لبرنامجي بشهر 11 وأفرجت إنها تجي الكويت🙏🏻الله يرحمها ويصبر اَهلها بنت راحت بعمر الورد.. من القادم من أبنائك يا عراق".

كما استعادت العيدان منشورًا منذ عام كانت قد نشرته تارة فارس وتكشف من خلاله سيناريو شبيهًا بمقتلها، وعلّقت عليها: "حلم تارة فارس قبل سنة يتحقق اليوم وتموت مقتولة برصاص في سيارتها".

img

فيما تساءلت في دهشة الممثلة وملكة جمال مصر لعام 2016، هاجر أحمد: "بأي ذنب قتلت!!! رحمة الله عليها اللهم آمين ادعوا لها بالرحمة.. حسبنا الله ونعم الوكيل ربي ياخدلك حقك اللهم آمين".

img

وعبّرت رنا هويدي مُقدّمة البرامج والمخرجة المصرية، عن صدمتها إثر مقتل تارة فارس، وكتبت عبر "إنستغرام": "لا مش مصدقة موتك لا بجد!!! داحنا كنا لسة بنتكلم وهنتقابل في مصر يا تارة!!.. بجد شخصية كانت محترمة وهادية وفي حالها وبتحب الحياة وحياتها صعبة عمرها ما تكلمت على حد ولا ضايقت حد! الله يرحمك يا تارة ويغفرلك ويرزقك الجنة.. مصدومة مش مصدقة اللي حصل اقرأوا ا لها الفاتحة يا جماعة!".