أخبار النجوم

تارة فارس اشتهرتْ بإطلالاتها الجريئة.. وهذه أهمّ المحطّات في حياتها!

تارة فارس اشتهرتْ بإطلالاتها الجريئ...

العديد من المحطّات، في حياة الفاشينيستا العراقية، ووصيفة ملكة جمال العراق سابقًا، تارة فارس، التي جعلتها من أشهر الموديل عربيًا. وكانت تارة قد أطلق عليها 6 رصاصات، من مجهول في العاصمة العراقية بغداد. ولدتْ في بغداد عام 1996 من أب عراقي وأم لبنانية، وتوقّفتْ تارة في رحلتها التعليمية، عند المرحلة الإعدادية فقط، حيث لم تساعدها الظروف في استكمال تعليمها. وبدأتْ المودل العراقية، تخطو أولى خطواتها لعالم الشهرة، والفنّ، من خلال تصوير العديد من المقاطع على اليوتيوب، وهو مافتح الطريق أمامها، لكي يتمّ اختيارها، كوصيفة لملكة جمال العراق العام 2014. وتزوّجتْ فارس مرّة واحدة، وانفصلتْ بعد إنجابها لطفلها أمير، دون أنْ تكشف عن أسباب

العديد من المحطّات، في حياة الفاشينيستا العراقية، ووصيفة ملكة جمال العراق سابقًا، تارة فارس، التي جعلتها من أشهر الموديل عربيًا. وكانت تارة قد أطلق عليها 6 رصاصات، من مجهول في العاصمة العراقية بغداد.

ولدتْ في بغداد عام 1996 من أب عراقي وأم لبنانية، وتوقّفتْ تارة في رحلتها التعليمية، عند المرحلة الإعدادية فقط، حيث لم تساعدها الظروف في استكمال تعليمها.

وبدأتْ المودل العراقية، تخطو أولى خطواتها لعالم الشهرة، والفنّ، من خلال تصوير العديد من المقاطع على اليوتيوب، وهو مافتح الطريق أمامها، لكي يتمّ اختيارها، كوصيفة لملكة جمال العراق العام 2014.

وتزوّجتْ فارس مرّة واحدة، وانفصلتْ بعد إنجابها لطفلها أمير، دون أنْ تكشف عن أسباب الانفصال. وكانت قد هاجرت تارة العراق لفترة، متوجّهة إلى اليونان، خوفًا من التهديدات، التي كانت تتعرّض لها.

واشتهرت تارة، بإطلالاتها التي كان عنوانها الجرأة، وهو ما كان يعرّضها دائمًا للانتقاد من قبل متابعيها، معتبرين، أنّها بذلك تتخطّى كافة المعايير الأخلاقية، ولكنها كانت لا تهتمّ بذلك، وتواصل جرأتها.

 

وأعلنتْ وزارة الصحة العراقية، أنّ "جثة تارة فارس وصلت لمستشفى الشيخ زايد في الساعة 05:45 من مساء اليوم، وعليها ثلاث طلقات نارية، اثنتان منها بالرأس، والثالثة بمنطقة الصدر”.

 

اترك تعليقاً