حلا شيحة تُثيرُ الجدلَ مجددًا وتحذف...

أخبار النجوم

حلا شيحة تُثيرُ الجدلَ مجددًا وتحذفُ صُورَ زوجها الكنديّ وأبنائها!

واصلتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، إثارتها للجدل، حيث فوجئ متابعوها، اليوم الخميس بحذفها صور زوجها الكنديّ، وأبنائها، من حسابها على موقع "إنستعرام"، دون مبرّر، أو توضيح. وكانت حلا شيحة، قد كشفتْ عن صور زوجها، وأبنائها للمرّة الأولى، منذ أيام قليلة مضتْ، وعلّقتْ على الصورة، بأنّ أسرتها تُعد أغلى ما ّتملكه، حيث قامتْ بنشر أكثر من صورة لأبنائها، أحدهم بصحبة زوجها الكندي. وأعلنتْ شيحة، منذ فترة عودتها للسّاحة الفنيّة، حيث ألمحتْ الفنانة المصرية، العائدة من الإعتزال، برغبتها في أداءِ دور "المرأة الشريرة"، وذلك خلال حوار بينها، وبين متابعيها. وليس جديد، على الفنانة حلا شيحة، مسألة حذف صور لها بعد نشرها بأيام،

واصلتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، إثارتها للجدل، حيث فوجئ متابعوها، اليوم الخميس بحذفها صور زوجها الكنديّ، وأبنائها، من حسابها على موقع "إنستعرام"، دون مبرّر، أو توضيح.

وكانت حلا شيحة، قد كشفتْ عن صور زوجها، وأبنائها للمرّة الأولى، منذ أيام قليلة مضتْ، وعلّقتْ على الصورة، بأنّ أسرتها تُعد أغلى ما ّتملكه، حيث قامتْ بنشر أكثر من صورة لأبنائها، أحدهم بصحبة زوجها الكندي.

img

وأعلنتْ شيحة، منذ فترة عودتها للسّاحة الفنيّة، حيث ألمحتْ الفنانة المصرية، العائدة من الإعتزال، برغبتها في أداءِ دور "المرأة الشريرة"، وذلك خلال حوار بينها، وبين متابعيها.

وليس جديد، على الفنانة حلا شيحة، مسألة حذف صور لها بعد نشرها بأيام، فمنذ ترْكِها الحِجاب وهي تتّخذ قرارات، سرعان ما تتراجع فيها، فكانت قد نشرتْ صورًا عديدة لها، عند تدشينها "إنستعرام"، وبعد بضعة أيام، قامت بحذفها، ما أثار الجدل بين متابعيها.

 


 

قد يعجبك ايضاً