أخبار النجوم

مي العيدان عن قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته: قاصد يفضحها!

مي العيدان عن قبلة أحمد الفيشاوي لز...

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من قيام الفنان المصري أحمد الفيشاوي بتقبيل زوجته على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، موضحة أنه تسبب لها بفضيحة، بحسب قولها. ونشرت العيدان مقطع الفيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، معلقة: "أحمد فاروق الفيشاوي على الريد كاربت مع زوجته بس قاصد يفضحها ". https://www.instagram.com/p/BoMc2QDhj_A/?taken-by=mayal3eidankwt وكانت صور الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، وزوجته، قد تصدّرتْ مواقع التّواصل الاجتماعيّ، خلال ظهورهما على السّجادة الحمراء، ضمن فعاليّات مهرجان الجونة السينمائيّ، بمدينة الغردقة المصرية. وما أشعل ظهور الفيشاوي مع زوجته، تقبيله لها قُبلة ساخنة، بالإضافة إلى إطلالتها، التي لفتت انتباه الجميع، بفستان مفتوح من الظهر، أظهر جسدها "الكيرفي"،

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من قيام الفنان المصري أحمد الفيشاوي بتقبيل زوجته على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، موضحة أنه تسبب لها بفضيحة، بحسب قولها.

ونشرت العيدان مقطع الفيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، معلقة: "أحمد فاروق الفيشاوي على الريد كاربت مع زوجته بس قاصد يفضحها ".

وكانت صور الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، وزوجته، قد تصدّرتْ مواقع التّواصل الاجتماعيّ، خلال ظهورهما على السّجادة الحمراء، ضمن فعاليّات مهرجان الجونة السينمائيّ، بمدينة الغردقة المصرية.

وما أشعل ظهور الفيشاوي مع زوجته، تقبيله لها قُبلة ساخنة، بالإضافة إلى إطلالتها، التي لفتت انتباه الجميع، بفستان مفتوح من الظهر، أظهر جسدها "الكيرفي"، بحسب وصف الجميع بالمهرجان، متسائلين عن شخصيّتها، وسرّ عدم الكشف عنها، خلال الفترة الماضية.

 

اترك تعليقاً