أحلام تُواجه انتقادات لاذعة بسبب صو...

أخبار النجوم

أحلام تُواجه انتقادات لاذعة بسبب صورتها الأخيرة مع زوجها

لم تسلم الفنانة الإماراتية أحلام من سهام الانتقادات اللاذعة من بعض متابعيها على السوشال ميديا، بسبب نشرها صورة جديدة لها بصحبة زوجها مبارك الهاجري، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام". فقد ظهرت أحلام وكأنها تبدو أكبر عمرًا من زوجها في هذه الصورة، بسبب إطلالتها الباهتة وتسريحة شعرها التي لم تتناسب مع وجهها تمامًا، بل جعلتها تبدو وكأنها امرأة عجوز، بحسب ما ذكر متابعون. https://www.instagram.com/p/BoNG9gcnEpI/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=18ljegjjuk3u3 وعلقت إحدى متابعاتها على "إنستغرام" قائلة: "أنتي كتير عجوزة و زوجك باقي جان"، ووافقتها الرأي أخرى، قائلة: "كانوا عجوز صايرة زوجك أحلى منك". وعبرت أخرى عن عدم إعجابها بالصورة التي جمعت أحلام مع زوجها، معلقة: "الصراحة زوجك

لم تسلم الفنانة الإماراتية أحلام من سهام الانتقادات اللاذعة من بعض متابعيها على السوشال ميديا، بسبب نشرها صورة جديدة لها بصحبة زوجها مبارك الهاجري، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

فقد ظهرت أحلام وكأنها تبدو أكبر عمرًا من زوجها في هذه الصورة، بسبب إطلالتها الباهتة وتسريحة شعرها التي لم تتناسب مع وجهها تمامًا، بل جعلتها تبدو وكأنها امرأة عجوز، بحسب ما ذكر متابعون.

وعلقت إحدى متابعاتها على "إنستغرام" قائلة: "أنتي كتير عجوزة و زوجك باقي جان"، ووافقتها الرأي أخرى، قائلة: "كانوا عجوز صايرة زوجك أحلى منك".

وعبرت أخرى عن عدم إعجابها بالصورة التي جمعت أحلام مع زوجها، معلقة: "الصراحة زوجك باين صغير عليكي كثير".

ونصحتها أخرى: "الله يسعدك قد ما أحب عفويتك بس أحلام انتبهي المكياج اتعب بشرتك وبتظهرك أكبر عمرًا.. وزوجك ماشاء الله مثل ما هو.. ممكن بس بهالصورة مبينة".

img

وأبدت أخرى استياءها من "لوك" الفنانة الإماراتية قائلة: "أحلام هالتسريحة ما تناسبك أبداً أبداً.. تطلع وجهك كبير.. خلي شعرك منفوش شوية ومفلوت أحلى عليك وينعم وجهك ويصغرك".

ورغم إعلان الفنانة الإماراتية أحلام عن اعتزالها السوشال ميديا إلى أن تنتهي من تسجيل ألبومها بالكامل، إلا أنها لم تتمكن من منع نفسها عن نشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، أثناء احتفالها بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري.

وشاركت أحلام جمهورها لحظة الاحتفال الذي أقامته لزوجها في أحد المطاعم بفرنسا مع مجموعة من أصدقائهما، معلقة: "كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا".