أخبار النجوم

بيل كوزبي مُكبّل اليدين إلى السّجن.. والسّبب أفعال صادمة بحقّ النّساء!

استيقظ الوسط الفنّي، والجمهور الهوليوودي، يوم أمس الثّلاثاء، على خبرٍ صادم، ألا وهو، اعتقال الممثل الكوميدي المُخضرم "بيل كوزبي"، البالغ من العُمر 81 عامًا، بتُهمة تخدير النّساء والتحرّش بهنّ، على مدار عقدٍ كامل. وصدر يوم أمس الثّلاثاء، حُكم القاضي "ستيفن أونيل"، بشأن أفعال كوزبي المُشينة، وقرّر سجنه مُدة لا تقل عن 3 سنوات، ولا تزيد عن 10 سنوات، مع إلغاء إمكانية التّخفيف عنه، بدفع الكفالات. إذْ جاء هذا القرار، بعدما أدين بتخديره، وتعدّيه جنسيًا على "أندريا كونتستاند"، في منزله، الواقع في مدينة فيلادلفيا عام 2004. وليس ذلك فحسب، بل عليه دفع غرامة قيمتها 25 ألف دولار، ودفع تكاليف الادّعاء، التي

استيقظ الوسط الفنّي، والجمهور الهوليوودي، يوم أمس الثّلاثاء، على خبرٍ صادم، ألا وهو، اعتقال الممثل الكوميدي المُخضرم "بيل كوزبي"، البالغ من العُمر 81 عامًا، بتُهمة تخدير النّساء والتحرّش بهنّ، على مدار عقدٍ كامل.

وصدر يوم أمس الثّلاثاء، حُكم القاضي "ستيفن أونيل"، بشأن أفعال كوزبي المُشينة، وقرّر سجنه مُدة لا تقل عن 3 سنوات، ولا تزيد عن 10 سنوات، مع إلغاء إمكانية التّخفيف عنه، بدفع الكفالات. إذْ جاء هذا القرار، بعدما أدين بتخديره، وتعدّيه جنسيًا على "أندريا كونتستاند"، في منزله، الواقع في مدينة فيلادلفيا عام 2004.

img

وليس ذلك فحسب، بل عليه دفع غرامة قيمتها 25 ألف دولار، ودفع تكاليف الادّعاء، التي يُمكن أنْ تصل إلى 44 ألف دولار، فضلاً عن إدراج اسمه في قائمة المُعتدين جنسيًا، والتي ستُوزّع على الجيران، والمدارس والضّحايا.

ولم تتواجد زوجة بيل (كاميليا، 54 عامًا) في المحكمة، وقت المُحاكمة. كما شوهد الجاني كوزبي، بعد المُحاكمة، وهو مُصفّد اليدين، والشُرطة تُمسك به في طريقه إلى السّيارة، وذلك من أجل نقله إلى مرفق سجن مونتغومري، خارج حدود فيلادلفيا. حيث سيقضي الأيام الأولى من سجنه، ومن ثمّ سيتمّ نقله إلى سجن SCI Phoenix.

ومن الاقتباسات الصّادرة عن القاضي "ستيفن أونيل"، والتي لاقتْ إعجابًا بين روّاد مواقع التّواصل "هذه جريمة حقيقية، وقد حان وقت العدالة. يا سيد كوزبي، لقد دارت الأحداث، وعادت إليك، وجاء موعد الحساب"، كما قال أيضًا: "لا أحد فوق القانون، ولا أحد سيُعامل بطريقةٍ مُختلفة".