أخبار النجوم

حلا نورة: أتمنّى إجراءَ عمليّة تجميل.. وهذه حقيقة ارتباطي

أجابتْ الفنانة السعودية، حلا نورة، على سؤال إحدى متابعيها على "إنستغرام" بشأن إرتباطها، مؤكّدة، أنّها غير مرتبطة، ولا تعيش قصّة حبّ، قائلة: "أحب نفسي وبس، ومرتبطة بالفن فقط". وأضافتْ في فقرة الأسئلة، مع متابعيها: "بخاطري أسوي عملية تجميل صار لي سنين بهالشي ومترددة.. وشنو هي عملية التجميل أحب أحتفظ بالجواب حق نفسي". وتحدّثتْ حلا، عن الشيءِ الذي تتمنّى أنْ تفعله، ولكنّ الخوف يمنعها، قائلة: "الشيء اللي ودي أسويه هو أني أهاجر وأروح بعيد لمكان هاديء وفي طبيعة، نفسي جورجيا أو جزر هاواي بس خايفة وليه خايفة أحتفظ بالجواب لنفسي". وقالت: "آخر همي الناس تكون ضدي ولا معي.. بس عشان لا

أجابتْ الفنانة السعودية، حلا نورة، على سؤال إحدى متابعيها على "إنستغرام" بشأن إرتباطها، مؤكّدة، أنّها غير مرتبطة، ولا تعيش قصّة حبّ، قائلة: "أحب نفسي وبس، ومرتبطة بالفن فقط".

وأضافتْ في فقرة الأسئلة، مع متابعيها: "بخاطري أسوي عملية تجميل صار لي سنين بهالشي ومترددة.. وشنو هي عملية التجميل أحب أحتفظ بالجواب حق نفسي".

وتحدّثتْ حلا، عن الشيءِ الذي تتمنّى أنْ تفعله، ولكنّ الخوف يمنعها، قائلة: "الشيء اللي ودي أسويه هو أني أهاجر وأروح بعيد لمكان هاديء وفي طبيعة، نفسي جورجيا أو جزر هاواي بس خايفة وليه خايفة أحتفظ بالجواب لنفسي".

img

وقالت: "آخر همي الناس تكون ضدي ولا معي.. بس عشان لا أضع نفسي بمواقف بايخة وأنظلم من الأفضل أني ما أسمح لأي واحدة ودها تكون صديقتي أخليها صديقتي على طول.. وهالشي وايد تضررت منه وأكثر غدر حصلته من ناس كانوا يقولون صديقاتي".

وسبق أن أعلنتْ الفنانة السعودية، حلا نورة، عن انفصالها، أثناء ردّها على سؤال إحدى متابعيها، في فيديو مباشر لها، عبر تطبيق الستوري، الخاصّ بحسابها الرسميّ، على موقع "إنستغرام".

وأعربتْ عن غضبها الشّديد، من السؤال المتكرّر، عمّا إذا كانت متزوّجة، وعندها أولاد، أم لا، وهو ما اتّضح من خلال ردّها على مُتابعةٍ لها، قائلة: "وأنتي هتستفيدي إيه لما تعرفي.. جواكي نار عايزة تعرفي".