رانيا يوسف تسخرُ من مُنتقدي فيديو ر...

أخبار النجوم

رانيا يوسف تسخرُ من مُنتقدي فيديو رقصها في باريس.. فماذا قالت؟

أكّدتْ الفنانة المصرية، رانيا يوسف، أنّها لم تنزعج من التعليقات، أو الانتقادات، التي وُجِّهتْ لها، بسبب نشرها مقطع فيديو لرقصها، بأحد المطاعم في باريس. وتابعتْ رانيا، في تصريحات تلفزيونية: "الفيديو لو هيضايقني أو مش عايزة حد يشوفوا مكنتش نشرته أنا بنفسي على حسابي على موقع إنستغرام". وسخرتْ يوسف، من الانتقادات، قائلة: "ده أنا مرقصتش والدنيا اتقلبت كده.. شوفوا بقى لو كنت رقصت بجد كان حصل إيه.. وإن الدنيا تتقلب على الفيديو دي حاجة لطيفة جدًا مش وحشة". https://www.facebook.com/ArabwoodTV/videos/239846936875004/?hc_ref=ART43dlezy09bK1uRcmkSXv-NY6mwBnmyEeBguDcbEXAGi7JiuT_8Tr9ZZb0JW9mzwM&fref=nf&__xts__[0]=68.ARAiv1jiVJhZ_S1etGv0AvCiHrEEpr6OGiHpHmOQiq5eSzmTAvdqIwdvuZXQKXEso_Qk0tdejsyySgyWzbUW6UpVccRr10eyMGMFzd5fajtiLFQWqr7AfUv5Yu7A3OMdcDJ-wPW2ZzK7uHIR2yyDY1mNIfsihQjC8Uzu8LcD_uwTu8VY9C1G&__tn__=kC-R وكانت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، قد نشرتْ مقطع فيديو لها، وهي ترقص بأحد المطاعم، في برج إيفيل، خلال تواجدها بفرنسا، لقضاء العطلة

أكّدتْ الفنانة المصرية، رانيا يوسف، أنّها لم تنزعج من التعليقات، أو الانتقادات، التي وُجِّهتْ لها، بسبب نشرها مقطع فيديو لرقصها، بأحد المطاعم في باريس.

وتابعتْ رانيا، في تصريحات تلفزيونية: "الفيديو لو هيضايقني أو مش عايزة حد يشوفوا مكنتش نشرته أنا بنفسي على حسابي على موقع إنستغرام".

وسخرتْ يوسف، من الانتقادات، قائلة: "ده أنا مرقصتش والدنيا اتقلبت كده.. شوفوا بقى لو كنت رقصت بجد كان حصل إيه.. وإن الدنيا تتقلب على الفيديو دي حاجة لطيفة جدًا مش وحشة".

رانيا يوسف

حصرياً #رانيا_يوسف ترد على منتقدي رقصها في #باريس #عرب_وود رانيا يوسف

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Tuesday, September 25, 2018

وكانت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، قد نشرتْ مقطع فيديو لها، وهي ترقص بأحد المطاعم، في برج إيفيل، خلال تواجدها بفرنسا، لقضاء العطلة الصيفية.

وظهرتْ رانيا، في المقطع الذي نشرته على "إنستغرام"، ترقص، وتتمايل على أنغام لحن "نور العين"، للنجم المصري عمرو دياب، وبدتْ بكامل رشاقتها، وأناقتها، بعد الفترة القاسية، التي مرّت بها، بسبب طلاقها.

ومن جانب آخر، كشفتْ رانيا يوسف، أنّها تستعد حاليًا، لتصوير فيلمها الجديد "دماغ شيطان"، مع الفنان باسم سمرة، موضّحة، أنّها ستلعب دورًا مختلفًا تمامًا، عن أيّ دور قدّمته من قبل.