أخبار النجوم

شافال شاهين تحصد لقب ملكة جمال تركيا.. وحفل التتويج حضره هؤلاء النجوم!

شافال شاهين تحصد لقب ملكة جمال تركي...

حصدت الشّابة التركية وعارضة الأزياء شافال شاهين لقب ملكة جمال تركيا لعام 2018 في الحفل الذي أُقيم يوم الإثنين الماضي، وتنافست شاهين في المرحلة النهائية مع 20 فتاةً، إلا أنها بالنهاية استطاعت حصد اللقب. وشافال شاهين من مواليد اسطنبول العام 1999، وتدرس حاليًا بجامعة شرق لندن في إنجلترا University of East London بتخصص تسويق وتصميم الأزياء، ويبلغ طولها حوالي 1.82. فيما حصدت التركية تارا مادلين المركز الثاني في المسابقة، أمّا المتسابقة روضة ايرماك كالكان فقد حصدت المركز الثالث من المسابقة لتكون الوصيفة الثانية. وحضر الحفل عددٌ من المشاهير ونجوم الفن التركي من ضمنهم الفنانة أمينة غولتشي خطيبة لاعب كرة القدم

حصدت الشّابة التركية وعارضة الأزياء شافال شاهين لقب ملكة جمال تركيا لعام 2018 في الحفل الذي أُقيم يوم الإثنين الماضي، وتنافست شاهين في المرحلة النهائية مع 20 فتاةً، إلا أنها بالنهاية استطاعت حصد اللقب.

وشافال شاهين من مواليد اسطنبول العام 1999، وتدرس حاليًا بجامعة شرق لندن في إنجلترا University of East London بتخصص تسويق وتصميم الأزياء، ويبلغ طولها حوالي 1.82.

فيما حصدت التركية تارا مادلين المركز الثاني في المسابقة، أمّا المتسابقة روضة ايرماك كالكان فقد حصدت المركز الثالث من المسابقة لتكون الوصيفة الثانية.

وحضر الحفل عددٌ من المشاهير ونجوم الفن التركي من ضمنهم الفنانة أمينة غولتشي خطيبة لاعب كرة القدم الشهير مسعود أوزيل، والتي كانت قد حصدت لقب ملكة جمال تركيا لعام 2014، وتألقت غولتشي بفستان من اللون الفضي مكشوف الظهر، وتركت شعرها مُنسدلًا واعتمدت المكياج المناسب للون عينيها.

وتوقّع عددٌ كبيرٌ من نشطاء الإنترنت أن تدخل شافال شاهين عالم التمثيل كعدد كبير من ملكات الجمال السابقات واللواتي أصبحن نجمات الآن، من بينهن بيرين سات، والنجمة جيزام كارجا.

 

اترك تعليقاً