أخبار النجوم

فقدان النجمة الأعلى دخلاً في العالم منذ 3 أشهر يُحدث ضجّة عارمة!

فقدان النجمة الأعلى دخلاً في العالم...

خلق اختفاء الممثلة الصينية الأعلى دخلاً والأكثر شهرة في العالم "فان بينغ بينغ" لمدة ثلاثة أشهر كاملة ضجة إعلامية واسعة، حيث شوهدت النجمة لآخر مرة في شهر يونيو الماضي. فان بينغ بينغ هي أفضل ممثلة صينية تبلغ من العمر 37 عامًا، وقد مثّلت في عدد كبير من أفلام هوليوود الشهيرة، بما في ذلك سلسلة اكس مان وron Man 3 ، ولكنها معروفة في الصين بأدوار في مسلسلات تلفزيونية شهيرة مثل My Fair Princess وأفلام مثلLost In Beijing. ووفقًا لقائمة مجلة فوربس لأشهر 100 شخصية صينية، احتلت "بينغبينغ" المرتبة الأولى باعتبارها النجمة الأعلى دخلا منذ عام 2013، وقد احتلت قائمة العشرة

خلق اختفاء الممثلة الصينية الأعلى دخلاً والأكثر شهرة في العالم "فان بينغ بينغ" لمدة ثلاثة أشهر كاملة ضجة إعلامية واسعة، حيث شوهدت النجمة لآخر مرة في شهر يونيو الماضي.

فان بينغ بينغ هي أفضل ممثلة صينية تبلغ من العمر 37 عامًا، وقد مثّلت في عدد كبير من أفلام هوليوود الشهيرة، بما في ذلك سلسلة اكس مان وron Man 3 ، ولكنها معروفة في الصين بأدوار في مسلسلات تلفزيونية شهيرة مثل My Fair Princess وأفلام مثلLost In Beijing.

ووفقًا لقائمة مجلة فوربس لأشهر 100 شخصية صينية، احتلت "بينغبينغ" المرتبة الأولى باعتبارها النجمة الأعلى دخلا منذ عام 2013، وقد احتلت قائمة العشرة الأوائل منذ عام 2006.

تشتهر فان بينغ بينغ أيضا بإطلالات ساحرة ومبهرة على السجادة الحمراء، وباختياراتها المميزة نافست بها نجمات هوليوود فتفوقت عليهن وأصبحت أيقونية الموضة العالمية.

وفي أواخر شهر مايو الماضي، حضرت بينغ بينغ مهرجان كان السينمائي الـ 71 وهي ترتدي فستانا راقيا بلون الشمبانيا من مجموعة الهوت كوتور من أليكسيس مابيل.

وقد توقف نشاطها على الإنترنت عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو" منذ ذلك الحين، حيث بلغ عدد متابعيها 60 مليون شخص في شهر يونيو الماضي.

أما حسابها على الإنستغرام فقد توقف منذ 23 أيار الماضي، عندما شاركت صورة إحدى المعجبات وهي ترتدي إطلالة مشابهة لإحدى إطلالاتها في مهرجان كان.

قضية التهرب من الضرائب

قبيل اختفائها، ورد أن بينغ بينغ كانت متورطة في قضية التهرب من الضرائب مع الحكومة الصينية.

وفي يونيو، أصدرت الحكومة الصينية بيانًا علنيًا لتضييق الخناق على عقود "يين يانغ"، مع التركيز على صناعة السينما والترفيه.

ولإضفاء مزيد من الغموض على القضية، كان عيد ميلاد النجمة الـ37 في السادس عشر من سبتمبر، حيث أرسل القليل من زملائها التهاني لها على موقع ويبو، كما أن زوجها الممثل لي تشن، لم يذكر عيد ميلادها إطلاقا.

وباعتبارها سفيرة العديد من العلامات التجارية، أثّر اختفاؤها على الحملات الإعلانية لتلك الشركات، وقد أصدرت العلامة التجارية الأسترالية فيتامين سويس بيانًا قالت فيه أنها ستتوقف من استخدام صورتها وأنها ستواصل مراقبة الوضع وتأمل أن يتم حل هذا اللغز في المستقبل القريب.

كما وضعت علامة الألماس البريطانية العملاقة دي بيرز، والتي وقعت مع بينغ بينغ عقدا في العام الماضي، خطة احتياطية لتفادى هذا الأمر، حيث استعانت بالممثلة قاو يوان يوان لتمثل الشركة في افتتاح متجرها الجديد في العاصمة القديمة لشيان خلال الشهر الماضي، وهناك شركات أخرى قامت بالأمر نفسه، من سلسلة "كينجباور" إلى "لوي فيتون" و "مون بلان".

 

اترك تعليقاً