مي العيدان تكسبُ معركتها القضائيّة...

أخبار النجوم

مي العيدان تكسبُ معركتها القضائيّة مع منى شداد

أعلنتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، انتصارها في معركتها القضائية، وحصولها على البراءة، في قضية "السبّ والقذف" التي رفعتها ضدّها، مواطنتها، الفنانة منى شداد، بعد انتقادها لها، ضمن برنامجها "كشف حساب"، حول أدائها وعطائها الفنيّ. ونشرتْ العيدان، حكم براءتها، عبر حسابها الرسميّ، على موقع "إنستغرام"، ويقول: "المحامي بدر باقر: حكمت اليوم محكمة الاستئناف ببراءة موكلتي الإعلامية مي العيدان وقناة سكوب من شكوى منى شداد". وأعربتْ مي، عن شكرها الجزيل للقضاء الكويتيّ، موضّحة، أنّها كانت واثقة منه كلّ الثقة، خاصّة وأنّ شكوى منى شداد كيديّة، حسب قولها. وتابعتْ: "ما تطرقناه عنها في برنامج كشف حساب لم يكن أكثر من نقد مباح تستطيع

أعلنتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، انتصارها في معركتها القضائية، وحصولها على البراءة، في قضية "السبّ والقذف" التي رفعتها ضدّها، مواطنتها، الفنانة منى شداد، بعد انتقادها لها، ضمن برنامجها "كشف حساب"، حول أدائها وعطائها الفنيّ.

ونشرتْ العيدان، حكم براءتها، عبر حسابها الرسميّ، على موقع "إنستغرام"، ويقول: "المحامي بدر باقر: حكمت اليوم محكمة الاستئناف ببراءة موكلتي الإعلامية مي العيدان وقناة سكوب من شكوى منى شداد".

وأعربتْ مي، عن شكرها الجزيل للقضاء الكويتيّ، موضّحة، أنّها كانت واثقة منه كلّ الثقة، خاصّة وأنّ شكوى منى شداد كيديّة، حسب قولها.

وتابعتْ: "ما تطرقناه عنها في برنامج كشف حساب لم يكن أكثر من نقد مباح تستطيع أن تقبله أو ترفضه خاصة أنه يدور لمصلحتها الفنية".

وتابعتْ: "أشكر المحامي بدر باقر على مجهوده بالقضية وبالفعل بدأت برفع قضية تعويض على منى شداد رد اعتبار نظرًا للأضرار التي وقعت علي المادية والنفسية".

View this post on Instagram

المحامي بدر باقر حكمت اليوم محكمة الاستئناف ببراءة موكلتي الاعلاميه مي العيدان وقناة سكوب من شكوى منى شداد ومن جانب اخر أعربت مي العيدان عن شكرها الجزيل الى نزاهة القضاء الكويتي الذي كنت واثقه منه كل الثقه خاصه و ان ماقدم من منى شداد الا شكوى كيدية نظرا ان ماتطرقناه عنها في برنامج كشف حساب لم يكن اكثر من نقد مباح تستطيع ان تقبله او ترفصه خاصه و انه يدور لمصلحتها الفنيه وأشكر المحامي بدر باقر على مجهوده بالقضيه وبالفعل بدأت برفع قضية تعويض على منى شداد رد اعتبار نظرا للإضرار التي وقعت علي الماديه و النفسيه #اكسبلور #اكسبلور_فولو #مي#مي_العيدان #حليمة_بولند #نهى_نبيل #دانه_الطويرش #فاشن#فنان #فنون

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on