خالد أبو النجا يثير الجدل من جديد:...

أخبار النجوم

خالد أبو النجا يثير الجدل من جديد: "المثلية الجنسية مش حرام"!

عاد الفنان المصري خالد أبو النجا للواجهة من جديد ولكن ليس بعودته للساحة الفنية بعد غياب، وإنما بالدفاع عن المثلية الجنسية بشكل جديد ومختلف، إذ أكّد أنها "ليست حرامًا شرعًا كما يتردّد" بحسب قوله. وقال: "للمرة الألف علم الرينبو - قوس قزح - لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميًا وهي أن هناك أطيافًا للحب كما النور بأطيافه.. من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين .. المثلية ليست اختيارًا أو مرضًا أو انحرافًا سلوكيًا وليست حرامًا". وهاجم عددٌ من المغرّدين، خالد أبو النجا على تصريحاته وحديثه في أمور الدين، إذ اتهمه أحد متابعيه بـ"الجهل والتخريف". وأضاف

عاد الفنان المصري خالد أبو النجا للواجهة من جديد ولكن ليس بعودته للساحة الفنية بعد غياب، وإنما بالدفاع عن المثلية الجنسية بشكل جديد ومختلف، إذ أكّد أنها "ليست حرامًا شرعًا كما يتردّد" بحسب قوله.

وقال: "للمرة الألف علم الرينبو - قوس قزح - لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميًا وهي أن هناك أطيافًا للحب كما النور بأطيافه.. من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين .. المثلية ليست اختيارًا أو مرضًا أو انحرافًا سلوكيًا وليست حرامًا".

img

وهاجم عددٌ من المغرّدين، خالد أبو النجا على تصريحاته وحديثه في أمور الدين، إذ اتهمه أحد متابعيه بـ"الجهل والتخريف".

وأضاف آخر: "من أين أتيت بهذه المعلومة غير الصحيحة إلا في عقلك وفي عقول من تدافع عنهم".

وذكر ناشط آخر: "المثلية ممكن تتقبل إنها مش مرض، والعلم هو اللي يقدر يثبت كده".