فاطمة العبدالله تعلّق على براءتها م...

أخبار النجوم

فاطمة العبدالله تعلّق على براءتها من تهمة مخالفة الآداب العامة.. وهذا ما قالته!

أعلنت الإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله، براءتها بحكم محكمة في بلادها، من شكوى محام ضدها، اتهمها بمخالفة الآداب العامة والتحريض على الفسق والفجور لنشرها صور تصاميم أزياء. وعلقت العبدالله على براءتها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، قائلة: "من البداية عرفت كيدية الشكوى ومنافساتي اللي وراها وكنت مجهزة لهم نفس الشكوى بس راح أكسب من وراهم أجر واعتقهم لوجه الله وإنتو شهود امام الله على هالشي". وتابعت: "لأن بضاعتهم خاست ولإن أسعاري عطتهم عشرة صفر وكلهم خسرتهم عقب ما تربحوا من وراكم بجشعهم وطمعهم". وأضافت فاطمة: "ماعرفو يضروني إلا بهالطريقة السخيفة والي جمعوا لي وتحزبوا وكادوا لي وأنا فقط قلت حسبنا الله

أعلنت الإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله، براءتها بحكم محكمة في بلادها، من شكوى محام ضدها، اتهمها بمخالفة الآداب العامة والتحريض على الفسق والفجور لنشرها صور تصاميم أزياء.

وعلقت العبدالله على براءتها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، قائلة: "من البداية عرفت كيدية الشكوى ومنافساتي اللي وراها وكنت مجهزة لهم نفس الشكوى بس راح أكسب من وراهم أجر واعتقهم لوجه الله وإنتو شهود امام الله على هالشي".

وتابعت: "لأن بضاعتهم خاست ولإن أسعاري عطتهم عشرة صفر وكلهم خسرتهم عقب ما تربحوا من وراكم بجشعهم وطمعهم".

img

وأضافت فاطمة: "ماعرفو يضروني إلا بهالطريقة السخيفة والي جمعوا لي وتحزبوا وكادوا لي وأنا فقط قلت حسبنا الله ونعم الوكيل فانقلبت بنعمة من الله وفضل لم يمسني سوء".

وأردفت: "وشكري لله على هالنعمة بأن أسامح عباده وأزيد أجري أكثر .. ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله".

يذكر أن الإعلامية الكويتية تدير صفحة مختصة بالأزياء، وتروج لبوتيك تملكه تحت اسم "فطوم بوتيك"، وتعرض بنفسها التصاميم المختلفة مع ذكر السعر، سواء بنشر الصور أو مقاطع فيديو توضيحية.