أخبار النجوم

بدرية أحمد تُهدّد مي العيدان: "فضايحك كلها عندي"!

بدرية أحمد تُهدّد مي العيدان: "فضاي...

أعلنت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، الحرب على الإعلامية الكويتية مي العيدان، مؤكدة أنها تملك الكثير من المعلومات والفضائح الخاصة لحياتها الشخصية، وأن ماضيها "غير مشرف" لكي تتحدث عن غيرها، بحسب قولها. وأضافت بدرية عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "سؤال وينكم عنها يا حكومة الكويت.. يعني فعلا آذتنا وإحنا في بيوتنا بتشتم وتسب.. وإحنا كمان نقدر نعمل متلها بس إحنا تربيتنا ما تخلينا نسوي هالشيء". وتابعت: "والله العظيم أقدر أسبها وأقول كلام بذيء لكن أخلاقي ما تسمح.. كيف تسكتون عنها.. هي ماعندها إلا في البيت تقعد في زاوية وتحطيم النظارة الخايسة هادا الفيلتر الخايس ما خليت شمس ولا

أعلنت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، الحرب على الإعلامية الكويتية مي العيدان، مؤكدة أنها تملك الكثير من المعلومات والفضائح الخاصة لحياتها الشخصية، وأن ماضيها "غير مشرف" لكي تتحدث عن غيرها، بحسب قولها.

وأضافت بدرية عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "سؤال وينكم عنها يا حكومة الكويت.. يعني فعلا آذتنا وإحنا في بيوتنا بتشتم وتسب.. وإحنا كمان نقدر نعمل متلها بس إحنا تربيتنا ما تخلينا نسوي هالشيء".

وتابعت: "والله العظيم أقدر أسبها وأقول كلام بذيء لكن أخلاقي ما تسمح.. كيف تسكتون عنها.. هي ماعندها إلا في البيت تقعد في زاوية وتحطيم النظارة الخايسة هادا الفيلتر الخايس ما خليت شمس ولا الدكتورة خلود وأمين ولا صالح الراشد ولا أنا في حالنا".

وهددتها قائلة: "يعني أنا لو في الكويت أقطعها من كتر القضايا إللي هرفعها عليها.. نسيتي نفسك لما كنتي تتصلين بدرية وبدرية وبدرية.. الحمدلله ما دخلتك بيتي".

واستكملت: "ونسيتي لما كنتي في لبنان عند شمس اللي قولتي عنها باكستانية.. نسيتي إش كنتي بتسوي تحت رجولها وإنتي مو في وعيك يا غبية نسيتي.. أمورك كلها عندنا إحنا نقدر نطلع فضايحك كلها".

وعلقت: "نسيتي كنتي بتسوي إيش في دبي.. الناس اللي طلع لك.. لا تتكلمين عن عيضة المنهالي لما كان في الأسانسير وأنه في حالة معرفش إيه.. إنتي كنتي في حالة أسوأ في مصر".

ووجهت لها رسالة تحذيرية في نهاية الحديث، قائلة: "أخبارك وفضايحك كلها عندي..نسيتي لما اتهمتي أبوك.. إنتي بعد هيك إيش يطلع منك..على ما أعتقد هيك يكفيك ولا تبين أكتر.. هادي نغزات مشان تيدي خلقك ما تهمسين وما تتكلمين لأن الفضائح كلها موجودة والملفات.. فلا تتكلمين عن تاج راسك بدرية أحمد".

 

اترك تعليقاً