ناهد السباعي تنشُر صُور زفافِها.. و...

أخبار النجوم

ناهد السباعي تنشُر صُور زفافِها.. والمُتابعون يُطالبونها بالتّوضيح!

أثارتْ الفنانة المصرية، ناهد السباعي، الجدل بين متابعيها ومحبيها مجددًا، بنشرها صورًا من حفل عقد قرانها على زوجها، رجل الأعمال، محمد عبد ربه، في أحدث إطلالة لها، عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام". وفاجأت ناهد متابعيها، بنشر الصُّور، التي ظهرتْ فيها، برفقة والدتها وأقاربها، في غياب زوجها، وكانت ترتدي الفستان الأبيض، في الوقت الذي تنتشر فيه أخبارًا، تفيد بانفصالها عنه قبل إقامة حفل الزفاف بساعات قليلة. متابعو الفنانة المصرية، تفاعلوا مع صور ناهد، حيث هنأها كثيرون بمناسبة عقد قرانها، فكتب أحدهم: "ربنا يسعد قلبك ويفرحك يا رب ويتمم لك على خير ونشوف أولادك قريب"، وأضاف آخر: "فرحينا يا ناهد إنتي وعبد

أثارتْ الفنانة المصرية، ناهد السباعي، الجدل بين متابعيها ومحبيها مجددًا، بنشرها صورًا من حفل عقد قرانها على زوجها، رجل الأعمال، محمد عبد ربه، في أحدث إطلالة لها، عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام".

وفاجأت ناهد متابعيها، بنشر الصُّور، التي ظهرتْ فيها، برفقة والدتها وأقاربها، في غياب زوجها، وكانت ترتدي الفستان الأبيض، في الوقت الذي تنتشر فيه أخبارًا، تفيد بانفصالها عنه قبل إقامة حفل الزفاف بساعات قليلة.

متابعو الفنانة المصرية، تفاعلوا مع صور ناهد، حيث هنأها كثيرون بمناسبة عقد قرانها، فكتب أحدهم: "ربنا يسعد قلبك ويفرحك يا رب ويتمم لك على خير ونشوف أولادك قريب"، وأضاف آخر: "فرحينا يا ناهد إنتي وعبد ربه بزفافكم بقي"، وذكر ثالث: "ألف ألف مبروك يا أحلى عروسة، تجنني كل شي بيرفكت فستان شعر مكياج كل شي طالعة متل الأميرات".

في المقابل، تساءل آخرون، عن وضعها الحاليّ، بعد إلغاء حفل الزّفاف، فكتب أحد متابعيها: "إنتي اتجوزتي يا ناهد خالص ولا إيه وضحيلنا"، وعلق آخر: "طب يعني اتجوزتي فعلا ولا لا لإنك مش جايبة صورته خالص".

وكانت أنباء قد تردّدت على لسان أشخاص مقرّبين من السباعي، في وقت سابق، تؤكّد تأجيل حفل الزّفاف، إلا أنّ تلك الصُّورة، التي نشرتها، وحرصها على عدم تواجد زوجها، يرجِّح صدق الإشاعات بشأن انفصالهما.

يُذكر، أنّ ناهد السباعي احتفلتْ بعقد قرانها في 31 أغسطس الماضي، بمسجد محمد علي بالقلعة، وقد تمّ إلغاء حفل زفافها 7 سبتمبر الماضي، قبل إقامته بساعات قليلة.

وحذفتْ ناهد كلّ الصُّور، التي تخصّ الزّفاف من صفحتها على "إنستغرام"، ولم تكشفْ تفاصيل إلغاء الحفل، لتعيد إثارة الجدل من جديد، بنشرها تلك الصُّور الآن.