حمل ميغان ماركل "مُستبعد" حتى أبريل...

أخبار النجوم

حمل ميغان ماركل "مُستبعد" حتى أبريل المُقبل.. إليكِ السّبب!

في وقت يترقّب فيه عشّاق العائلة الملكية في بريطانيا، الإعلان عن خبر حمل ميغان ماركل، منذ زواجها من الأمير هاري. فقد سبق أنْ أكّد الزوجان في أوّل مقابلة إعلامية تجرى معهما، أنهما يتمنّيان إنجاب أطفال في المستقبل القريب، ما أثار تكهُّنات عِدّة، بأنْ يتمّ الإعلان خلال هذه الفترة، عن خبر الحمل، الذي ينتظره كثيرون، بالفعل. لكن يبدو أنّ قرار الحمل، قد تمّ إرجاؤه خلال هذه الفترة، من جانب الزوجين، بسبب جولتهما الملكية المقبلة، حيث أفادتْ بهذا الخصوص، صحيفة "ذا صن" بأنّه قد يتعيّن على دوق ودوقة ساسكس، أنْ يرجئا الأمر بعض الوقت، نظرًا لأن الجولة التي سيقومان بها، ستنطوي على

في وقت يترقّب فيه عشّاق العائلة الملكية في بريطانيا، الإعلان عن خبر حمل ميغان ماركل، منذ زواجها من الأمير هاري. فقد سبق أنْ أكّد الزوجان في أوّل مقابلة إعلامية تجرى معهما، أنهما يتمنّيان إنجاب أطفال في المستقبل القريب، ما أثار تكهُّنات عِدّة، بأنْ يتمّ الإعلان خلال هذه الفترة، عن خبر الحمل، الذي ينتظره كثيرون، بالفعل.

لكن يبدو أنّ قرار الحمل، قد تمّ إرجاؤه خلال هذه الفترة، من جانب الزوجين، بسبب جولتهما الملكية المقبلة، حيث أفادتْ بهذا الخصوص، صحيفة "ذا صن" بأنّه قد يتعيّن على دوق ودوقة ساسكس، أنْ يرجئا الأمر بعض الوقت، نظرًا لأن الجولة التي سيقومان بها، ستنطوي على زيارة بعض البلدان، التي تُهدّد بخطر الإصابة بفيروس "زيكا".

وأشارتْ الصحيفة، إلى أنّ مسار جولتهما، يشمل فيجي وتونغا، وهما البلدان اللذين سبق للسلطات في المملكة المتحدة، أنْ حذَّرت زائريهما، من خطر إصابتهم بفيروس زيكا.

img

وكانت الشبكة الوطنية، التي أسّستها وزارة الصحة البريطانية، للاعتناء بالصّحّة عند السفر، قد نصحتْ السيّدات، اللاتي يسافرن لبلدان تزداد فيها مخاطر الإصابة بفيروس زيكا، بأنْ يتجنبنَ الحمل أثناء السّفر، ولمدّة تصل إلى 6 أشهر، بعد العودة من هناك.

كما نصحتْ الشّبكة، السيّدات الحوامل، بعدم السّفر إلى مثل هذه البلدان، التي تزداد فيها مخاطر الإصابة بفيروس زيكا، ما يعني أنّه من غير المحتمل، أنّ ميغان حامل بالفعل.

ولهذا، فإنّه إذا قرّر هاري وميغان، أنْ يتّبعا تلك النصائح الصّحيّة، فإنّ ذلك يعني، أنهما لن يبدآ في خوض أيّ محاولة، لإنجاب أطفال حتى شهر أبريل المقبل، كأقرب موعد، حيث ستبدأ جولتهما يوم 16 أكتوبر، في سيدني، وستنتهي يوم 31 أكتوبر، بنيوزيلندا.