أخبار النجوم

ليلى أحمد زاهر تتخلّى عن ملامحها الطفولية بهذه الإطلالة!

ليلى أحمد زاهر تتخلّى عن ملامحها ال...

أثارت ليلى أحمد زاهر، ابنة الفنان المصري أحمد زاهر، الجدل في آخر ظهور لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام". https://www.instagram.com/p/Bn_wXKtHY1U/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=11npg2wclmj5k وانصدم جمهورها بالتغيير الكبير في شكلها، حيث ظهرت ترتدي فستانًا أزرق دون أكمام مع وضع الماكياج، الذي غيّر من ملامحها الطفولية المُعتاد عليها، وأكملت إطلالتها بالكعب العالي. https://www.instagram.com/p/Bn_UR90nvRX/?taken-by=lailaazaherr11 جاءت تعليقات الجمهور منتقدةً ومتفاجئةً للتغيير في طريقة لبسها وشكلها، حيث علّق أحدهم "بس لسة طلب بسيط بلاش تتبعي لبس العريان من دلوقتي"، وعلّق الآخر: "شكلها ماشية في سكة سارة سلامة". بينما علّقت إحداهن: "لا بلاش تعملي كدا ليه كدا بس ليه كل فهمكم إن الشهرة في عدم الاحتشام ليه بقى فكر

أثارت ليلى أحمد زاهر، ابنة الفنان المصري أحمد زاهر، الجدل في آخر ظهور لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام".

وانصدم جمهورها بالتغيير الكبير في شكلها، حيث ظهرت ترتدي فستانًا أزرق دون أكمام مع وضع الماكياج، الذي غيّر من ملامحها الطفولية المُعتاد عليها، وأكملت إطلالتها بالكعب العالي.

جاءت تعليقات الجمهور منتقدةً ومتفاجئةً للتغيير في طريقة لبسها وشكلها، حيث علّق أحدهم "بس لسة طلب بسيط بلاش تتبعي لبس العريان من دلوقتي"، وعلّق الآخر: "شكلها ماشية في سكة سارة سلامة".

بينما علّقت إحداهن: "لا بلاش تعملي كدا ليه كدا بس ليه كل فهمكم إن الشهرة في عدم الاحتشام ليه بقى فكر الناس أن اللي تقلع تتشهر.

يُذكر أن ليلى زاهر شاركت النجم تامر حسني فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني والثالث، ثم انقطعت عن التمثيل لحين الانتهاء من فترة المراهقة، وإكمال تعليمها بناءً على رغبة والدها.

 

اترك تعليقاً